الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15.. قوات الأمن تنجح في القبض على عناصر إرهابية تابعة لـ"أنصار بيت المقدس" (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:04 ص

انتهى منذ قليل عرض الحلقة 15 من مسلسل الاختيار 2، والذي يقوم ببطولته الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 15 من الاختيار 2: 

  • تبدأ الحلقة على مشهد تحقيق المقدم “زكريا يونس” كريم عبد العزيز مع الإرهابي “فارس” والذي قبض عليه من قبل قوات الأمن.
التحقيق مع فارس الإرهابي
  • يطلب الإرهابي فارس أن يكشف للمقدم زكريا مكان المخزن الذي يخزن فيه محمد بكر هارون الأسلحة والزخيرة والعبوات الناسفة وبالفعل يدله على ذلك.
مخزن الإرهابيين في عرب شركس
  • يصل كلًا من المقدم زكريا ويوسف الرفاعي إلى مكان المخزن وبعدها يخطط كلًا من الضابط أحمد فايز واللواء رفعت لاقتحام هذا المخزن.
زكريا ويوسف الرفاعي يصلون إلى مخزن الإرهابيين
  • العم “عادل” أحمد حلاوة يذهب إلى منزل “عاليا” أسماء أبو اليزيد خطيبة يوسف الرفاعي - أحمد مكي ويصالح والدتها ويطلب منهم أن يعود الثنائي مرة أخرى.
العم عادل مع والدة عاليا
  • تذهب حملة مكبرة من قوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة ومديرية أمن القليوبية وخبيرين مفرقعات من القوات المسلحة للقبض على عدد من العناصر الإرهابية التابعة لـ"أنصار بيت المقدس".
مخزن الإرهابيين بعرب شركس
  • يظهر أثناء تبادل إطلاق النيران بين العناصر الإرهابية ورقة مكتوب عليها خط سير وزير الدفاع والإنتاج الحربي المشير عبد الفتاح السيسي حيث كان يخطط الإرهابيون لاغتياله.
خط سير وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي
  • تنتهي الحملة المكبرة التي كانت في عرب شركس بالقليبوبية باستشهاد كلًا من العميد ماجد أحمد إبراهيم صالح، والعقيد ماجد أحمد كمال شاكر.
استشهاد ماجد صالح وماجد شاكر

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

 

مسلسل الاختيار2 الحلقة 15.. اكتشاف تخطيط الإرهابيين لاغتيال المشير عبد الفتاح السيسي

تابع مواقعنا