الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"احنا بنربي الواطي".. مريم وفريدا ينتقما من يوسف في الحلقة 15 من "حرب أهلية"

يسرا وأروى جودة وباسل
فن
يسرا وأروى جودة وباسل خياط
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:37 ص

تصادعت أحداث مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا، حيث أتضحت في الحلقة 15 من المسلسل العديد من الأحداث التي ستشهدها الحلقات القادمة من العمل، وأبرزها انتقام مريم “يسرا” وفريدة “أروى جودة” من يوسف “باسل خياط”.

بداية القصة:

بدأت الحلقة الـ15 من مسلسل “حرب أهلية” بالعودة للأحداث القديمة من المسلسل، حيث وعد يوسف مريم أنه سوف يحميها ويكون بجانبها دائمًا، بعد أن أوهمها أنها مُصابة بسرطان في المخ، وأنها اقتربت من الموت، ليقنعها أن تمضي له على توكيل بممتلكاتها.

أروى جودة ويسرا وباسل خياط

كشف الحقيقة:

قررت مريم الذهاب لباريس لتحضر مؤتمرًا صحفيًا، يجمع عدد كبير من الأطباء وكان الغرض الأساسي من ذهاب يسرا لهذا المؤتمر هو إلقاء نظرة الوداع على صديقتها المقربة فريدة، والتي أقنعتها أن تذهب معها للطبيب لتتأكد من حقيقة إصابتها بالورم، وكانت المفاجأة أن مريم سليمة ويوسف يكذب عليها ويوهمها أنها مريضة ليتحكم فيها.

أروى جودة

الخطة:

وضعت مريم خطة لتعكس الوضع، وتتحكم هي في يوسف، من خلال الطريقة ذاتها التي تحكم فيها بها، وذلك عن طريق إقناعه أن فريدة تحبه، ووقع الأخير في الفخ سريعًا، ووقع في حب فريدة وتزوجها، ومن هنا بدأت تنفيذ خطة الانتقام وإعادة حق مريم التي وضعاها سويًا.

أروى جودة ويسرا وباسل خياط

كشف المؤامرة:

كشفت مريم وفريدة المؤامرة التي نفذاها على يوسف له، حيث جعلاه يفقد المستشفى التي يديرها، بل وأبلغت فريدة الشرطة عنه أنه زوجها ويمارس ضدها العنف.. وانتهت الحلقة الـ15 من مسلسل “حرب أهلية” بابتسامة انتقامية من مريم.

يسرا
تابع مواقعنا