الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار: العطاء دون حساب السمة الرئيسية لشخصية محمد مبروك (فيديو)

إياد نصار
فن
إياد نصار
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:57 ص

كشف الفنان الأردني إياد نصار، كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار 2، مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وذلك بشخصية الضابط محمد مبروك الذي استشهد على يد الإرهابيين بمدينة نصر.

وأكد نصار خلال لقائه ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى مع الإعلامي يوسف الحسيني، أن أفراد أسرة الشهيد محمد مبروك، رحبوا بتجسيده للشخصية ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار2"، موضحًا أنه حرص على مقابلة أفراد أسرته خلال مرحلة التحضيرات، حيث تعرف على الكثير من السمات الشخصية الخاصة بهذا البطل الشهيد، من خلال الأسئلة التي كان يوجهها لهم.

وتابع إياد نصا أن زوجة الشهيد محمد مبروك أطلعته على تفاصيل حياة الراحل، ومن خلال ذلك عرف أن السمة الرئيسية لتلك الشخصية هي العطاء دون حساب، موجهًا الشكر لها على تعاونها معه ومساعدتها له حتى يقدم تلك الشخصية، كما شاهدها الجمهور طيلة العشر حلقات الأولى من عمر المسلسل.

واستكمل الفنان أنه حاول من خلال هذا العمل أن يظهر الجانب الإنساني لشخصية الشهيد محمد مبروك، على مستوى كل تعاملاته وليس فقط خلال تعاملاته مع زوجته وأسرته، لافتا إلى أنه في تلك الجزئية بالأخص ظهرت محاولات الشخصية في التواصل والتفاهم مع زوجته ليؤكد لها دائما أن الحالة الأخيرة التي كان عليها قبل استشهاده تعود للمسؤولية الكبيرة الملقاة عليه، وليس بسبب أي خلاف أو مشكلة بينهما.

وأضاف إلى أن عدم وجود مادة فيلمية تساعده في تقديم الشخصية، يتعرف عليها على سمات شخصية الشهيد، إلا أن الملاحظات التي تحصل عليها من قبل زملاؤه ساعدته بشكل كبير في التعمق أكثر.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

إياد نصار: "جلست مع زوجة الشهيد محمد مبروك وسألتها عن جيوب بنطلونه"

تابع مواقعنا