السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور بمشاركة خريجي الأزهر بالبحيرة (صور)

افتتاح الليالي الرمضانية
محافظات
افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 01:28 ص

افتتحت مكتبة دمنهور الليالي الرمضانية والتي تستمر حتي الأول من شهر مايو المقبل، حيث تنوعت الفقرات الثقافية في اليوم الأول لليالي بحديث الشيخ الدكتور عوض عبد الونيس، نائبا عن الدكتور منصور أبو العدب، وكيل الوزارة بمنطقة البحيرة الأزهرية ورئيس خريجي الأزهر بالبحيرة، وفضيلة الشيخ عطية ندا، مدير المتابعة بمديرية أوقاف البحيرة وعضو مجلس إدارة فرع خريجي الأزهر بالبحيرة.

وتناول حديثهما عن أفضل الأعمال في رمضان وفضائل الشهر الكريم، وكيفية الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة المتاحة في الشهر الكريم فنهاره صيام وليله قيام، ثم تنوعت الفقرات مع كورال مكتبة مصر العامة بقيادة الفنان أحمد ناصر، ومجموعة من الفقرات الفنية التي نالت إعجاب الجمهور.

وتأتي هذه الليالي بالتعاون مع العديد من الهيئات مثل فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالبحيرة والشباب والرياضة بالبحيرة وجامعة دمنهور.

وكانت مكتبة مصر العامة بدمنهور أعلنت عن تنظيم ليالي رمضان الدينية والثقافية والفنية، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 19 رمضان بداية من اليوم الثلاثاء، وحتى الأول من شهر مايو المقبل، على المسرح الروماني بحديقة المكتبة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتستضيف المكتبة نخبة من شيوخ الأزهر الشريف وفرق الانشاد الديني (راحة الأرواح وكورال الشباب والرياضة وكورال جامعة دمنهور)، كما تقيم حفلات للأطفال مسرح عرائس وورش أشغال فنية و رسم على الوجه والعديد من الفعاليات على هامش تلك الأمسيات، مع الإلتزام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أهمية الدور الذى تقوم به مكتبة مصر العامة بدمنهور فى إثراء الحركة الثقافية والفنية والفكرية، وإحداث مزيد من التواصل بين رموز الأدب والفكر والثقافة، بالإضافة إلى دورها فى تشجيع المهارات الإبتكارية وتنمية المواهب الفنية والابتكارية لدى النشء ودعمها وتبنيها ورعايتها لتلك المواهب.

افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور
افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور
افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور
افتتاح الليالي الرمضانية بمكتبة دمنهور
تابع مواقعنا