السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجزيرة المطروحي يدرس الانسحاب من دوري الممتاز ب

الجزيرة المطروحي
رياضة
الجزيرة المطروحي
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:25 ص

يدرس مجلس إدارة نادي الجزيرة بمطروح، الانسحاب من دوري القسم الممتاز ب، هذا الموسم بسبب الأزمات المالية المتكررة خلال الموسم الرياضي الحالي.

ونشر حمدي حفيظ الجميعي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، قائلا " أن مجلس الإدارة يدرس الانسحاب من الدوري أو استكماله بالناشئين نظراً للأزمة المالية".

وبرر رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة المطروحي هذا المنشور، بأن لاعبي الفريق الأول إنقطعوا عن التدريبات، مما يؤثر على الفريق خلال الفترة المقبلة، مع استئناف مسابقة دوري الممتاز ب عقب نهاية شهر رمضان.

وأضاف الجميعي، إن محافظ مرسى مطروح رفض رفض دعم الأندية ورفض مقابلة رؤسائها لأكثر من مرة، من أجل دعم الفرق خلال الفترة المقبلة.

وناشد حفيظ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسرعة دعم الفريق في الفترة القادمة وإنقاذه من الانهيار.

في موسم 2017-2018 تأهل الجزيرة لدوري القسم الثاني، لأول مرّه في تاريخه، في إنجاز كبير، يحسب للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وفي الموسم الماضي، حقق الجزيرة إنجاز غير مسبوق، بالصعود لدور الـ 16 بكأس مصر، عقب الفوز على المصري، في دور الـ 32، وفي الموسم الحالي، تأهل الجزيرة لدور الـ 32 بالكأس، وخرج من المقاولون العرب.

وشهد الموسم الماضي، قيام رئيس نادي الجزيرة، حمدي حفيظ، ببيع سيارته الخاصة، وقطعة أرض، لسداد مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، كما قام في الموسم الحالي بسداد ما يقرب من 600 ألف جنية، على الفريق الأول حتى تحقق إنجاز التأهل للترقي، حيث ينتظر مجلس الإدارة قرار اللجنة الخماسية للصعود مباشرة للقسم الثاني، في حالة إلغاء الترقي.

 

تابع مواقعنا