رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص الحلقة 16 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" .. تدهور علاقة أمينة خليل بمحمد ممدوح

مسلسل خلي بالك من
مسلسل "خلي بالك من زيزي"

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" كثيرا من الأحداث الكوميدية والصادمة للجمهور أيضا، ومنها خطبة "هشام" علي قاسم من "ياسمين" جلا هشام بعد طلاقه لزيزي، وتدهور علاقة "زيزي" امينة خليل بي "ومراد" محمد ممدوح بعد مشاجرتها معه، وفشل زيزي في عملها الجديد.

ويعرض إليكم "القاهرة 24"، ملخص بأبرز وأهم أحداث الحلقة الـ16، من "خلي بالك من زيزي":-

بدأت الحلقة بمشهد عودة "زيزي" أمينة خليل إلي منزل أهلها، بعد شجارها مع "نيللي" نهى عابدين  وطردها لها من منزلها، ويصدم والدها "فؤاد" بيومي فؤاد عند رؤيتها وتخبره ان سبب عودتها هو شجارها مع نيللي وتحذره من أن يخبر أمها بذلك.

تبكي نيللي بعد طردها لزيزي، ثم تذهب لعملها وعند عودتها تحاول والدتها "كوكي" سلوى محمد علي، أن تعرف ما بها وما سبب مغادرة زيزي، لكن ترفض نيللي الكلام وتقول لها إنها متعبة ثم تبكي مرة ثانية بحضنها.

تتشاجر "ناريمان" صفاء الطوخي مع زوجها "فؤاد" بيومي فؤاد وفي آخر المشهد تجرحه بكلامها ثم تظهر علي وجهه ملامح الحزن بسبب قولها له إنه ثمن كثيرا بعد طلوعه على المعاش  ثم ينهي الحديث معها دون التعليق على كلامها.

تذهب زيزي في أول يوم عمل لها، وتحاول اقناع عميل بالشقة الذي تريد بيعها له، ولكنها تكون صريحة جدا في كلامها معه وهذا لا يعجب مديرتها ثم تتدخل مسرعة لإقناع العميل بشراء الشقة.

تحاول نيللي توطيد العلاقة مع زوجها وتتحدث معه مكالمة فيديو كول وتعتذر له لأنها تشاجرت معه اخر مرة تحدثت معه فيها ثم تخبره إنها سوف تأتي له قريبا.

تعثر زيزي علي فلاشة محمل بها جميع مكالمتها مع هشام، اثناء توضيب غرفتها ثم تسمع احد المكالمات الذي كانت بينهما وتسترجع ذكرياتهما سويا ويظهر على وجهها ملامح الحزن.

يذهب هشام لمنزل حبيبته ياسمين ويطلب يدها من أهلها ثم يقرأون الفاتحة، ويتفق هشام مع ابيها انه سوف يقوم بزيارته قريبا مع أخيه "ياسر".

وفي آخر مشهد في المسلسل زيزي تواجه مراد بما فعله مع قريبتها نيللي وإنه السبب في إنها تخسرها، وتجرحه بكلامها وتقول له " انت فاكر نفسك ايه، انت مش ملاك يا مراد، انت فاكر نفسك مبتغلطش وان المفروض اسقف لك واقولك مش قادرة اعيش من غيرك، لا يا مراد لا روح عيش الدور ده علي حد تاني مش عليا انا" ثم تتركه وتغادر.  

ويشارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي" عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

عاجل