الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رجعتوني لأيام زمان".. محمود الخطيب يهدي ستاد الإسكندرية رسالة بعد مباراة "الأهلي- المصري"

الخطيب خلال المباراة
محافظات
الخطيب خلال المباراة
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:16 م

"أسعدني التواجد في هذا الاستاد التاريخي ورجعت لذكريات قديمة".. بتلك العبارة أهدى الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس النادي الأهلي، رسالة مدونة بخط يده إلى إدارة ستاد الإسكندرية الرياضي، مساء أمس، وذلك على خلفية حضوره مباراة النادي الأهلي ونظيره المصري.

واحتفت إدارة ستاد الإسكندرية الرياضي بهذا الإهداء، حيث قامت بنشره عبر صفحتهم الرسمية على "فيس بوك"، معربين عن سعادتهم بتوجيه الخطيب الشكر للقائمين على الاستاد برئاسة الدكتور محمد عبدالرازق.

رسالة الخطيب لاستاد الإسكندرية

 

واستطرد الخطيب في رسالته المكتوبة: "رجعت لذكريات قديمة والملعب ممتلئ بالجماهير ويارب تعود هذه الأيام لأن الملعب بالجماهير مختلف تماما".

وتابع الخطيب: "يجب أن أثني على إدارة ستاد الاسكندرية لأرضية الملعب الرائعة، ولما لمسته من اهتمام بالغ بكل أرجاء الملعب والاستاد"، مختتما رسالته بالدعوات بالتوفيق والنجاح لإدارة الاستاد.

وفاز فريق كرة القدم بالنادي الأهلي علي المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الـ15 لبطولة الدوري.

سجل هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 11 و63، فيما أحرز هدف المصري عمر كمال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول.

وحضر المباراة مع محمود الخطيب اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، و عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، والمهندس أحمد جابر العضو المنتدب لشركة مياه الشرب.

 

تابع مواقعنا