رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد نشر "القاهرة 24" قصتها.. الأمن يكشف تفاصيل التحرش بطفلة في البحيرة

القاهرة 24

قالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن تعرض طفلة مقيمة بدائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة  لواقعة تحرش على يد أحد جيرانها.

وكان"القاهرة 24"، قد نشر قصة تعرض طفلة للتحرش على يد جارها 40 عامًا، مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة من (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز)، بقيام جارها (عامل زراعي – مقيم بذات الناحية) باستدراج نجلتها (سن4 سنوات) إلى منزله المقابل لمنزلهما بدعوى اللهو معها والتحرش بها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة وقيام المتهم المذكور بإرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

في سياق متصل، تزامنًا مع الحكم على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، بالسجن المشدد 10 سنوات، شهدت منطقة أفتول بالبحيرة واقعة تحرش ومحاولة هتك عرض، الطفلة "سما" على يد جارها، "محمد . ك. ع" 40 سنة، متزوج ولديه ولد وبنت.

وكشفت والدة الطفلة "سما" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن ابنتها أتت بعد صلاة العشاء مرتعشة، وأخبرتها: "ماما عمو محمد نام على السلم نيمني فوقيه على السلم".

وتابعت والدة الطفلة، أنها وجدت “منيًّا” على هدوم طفلتها، وعلى الفور توجهت إلى المستشفى للكشف عليها، وأثبت تقرير دكتور النساء أن الطفلة تعرضت لمحاولة هتك عرض لكن لم يتم فض غشاء البكارة.

وعلى الفور أبلغ قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.