الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوزيري ومرجان: سيتي كلوب أسوان يضم مدرسة ألعاب قوى لتقديم أبطال أوليمبيين

سيف الوزيري - محمد
رياضة
سيف الوزيري - محمد مرجان
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 01:43 م

شدد كل من سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، ومحمد مرجان، نائب رئيس مجلس الإدارة، على أن مدرسة ألعاب القوى لإعداد أبطال، خاصًة فى رياضة العدو، من الخدمات المهمة التي يقدمها نادي سيتى كلوب، فرع أسوان بعد افتتاحه رسميًا الأحد الماضي، توظيفًا للتكوين الجسماني ومقاييس اللياقة البدنية لأبناء المحافظة، لتكون مفرخة للمواهب تمثل مصر فى الدورات الأوليمبية والبطولات الدولية وحصد الميداليات المختلفة.

وتتطلب رياضية العدو مقاييس معينة في اللياقة البدنية، جيث يعد طقس محافظة أسوان، والتكوين الجسماني والبدنى لشباب المحافظة، بيئة خصبة لإعداد وتفريخ أبطال فى هذه الرياضة، «إذا ما وضعنا فى الاعتبار أن أهم العدائين فى العالم من إفريقيا، وتحديدًا من كينيا»، وفق بيان الشركة..

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة استادات، ونائبه، أن اهتمام أندية سيتي كلوب في المحافظات المختلفة، بجانب تقديم خدمات اجتماعية وثقافية وترفيهية ورياضية، هى إعداد أبطال فى كافة الألعاب المختلفة لتمثيل مصر فى البطولات الدولية وحصد الميداليات.

يذكر أن نادي سيتي كلوب فرع أسوان، تم افتتاحه مساء الأحد الماضي، وسط حضور مكثف من مسؤولي شركة إستادات الوطنية، والمسؤولين التنفيذيين والشعبيين والرياضيين في المحافظة، وأثنوا جميعًا على الخدمات التي يقدمها سيتي كلوب لأهالي أسوان

تابع مواقعنا