الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدّ مهلة تقديم الإقرار الضريبي للأشخاص الاعتبارية والربع سنوي للمرتبات حتى 4 مايو

مصلحة الضرائب
اقتصاد
مصلحة الضرائب
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:08 م

أعلن رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، مد موسم الإقرارات الضريبية من آخر أبريل الجارى كما كان مقررا إلى 4 مايو المقبل، خاصة أن نهاية المهلة المحددة قانونا لتقديم الإقرار الضريبي للشركات وغيرها من الأشخاص الاعتبارية صادف يوم الجمعة وهو عطلة رسمية فضلا عن صدور قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبار يومى الأحد والإثنين، إجازة رسمية.

ووفق رضا، تقرر مد مهلة تقديم الإقرار الضريبي حتى الثلاثاء المقبل، لذلك يجب على الشركات التى لم تقدم الإقرار بعد أن تسارع بتقديمه.


وقال "عبد القادر"، إن شهر إبريل يشهد أيضا التزام هام على اصحاب الأعمال والملتزمين بدفع إيرادات المرتبات وما فى حكمها وهو تقديم الإقرار ربع السنوى للمرتبات (نموذج ٤ مرتبات)، والذى تنتهى مهلة تقديمه أيضا فى ٣٠ أبريل والتي تم مدها أيضا حتى الثلاثاء الموافق ٤ مايو القادم.

وأضاف رئيس مصلحة الضرائب أن المصلحة تقدم المساعدة والدعم الفنى  للممولين حتى يتمكنوا من تقديم إقراراتهم الضريبية، وذلك بفتح مركز كبار ومتوسطى الممولين ومركز كبار المهن الحرة ومأموريتي المساهمة بالقاهرة والإسكندرية، ومأموريات الاستثمار بالقاهرة والإسكندرية وجنوب الوادى خلال العطلات الرسمية، وكذلك يتم تقديم الدعم من خلال مركز الاتصالات المتكامل ١٦٣٩٥.

تابع مواقعنا