رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم عرض أولى حلقات مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف

يوسف الشريف
يوسف الشريف

تُعرض، اليوم الأربعاء، أولى حلقات مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة" ON E"، في الساعة 12:30 صباحًا.

وينتمي المسلسل لنوعية الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الوباء التي تعيشه البلاد، من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

أبطال كوفيد 25

ويشارك في مسلسل "كوفيد 25" عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة "سينرجي".

هذا وقد شاركت منذ أيام، المؤلفة إنجي علاء جمهورها بصورة لها، من كواليس تصوير مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر عرضه يوم 16 رمضان المقبل.

إنجي علاء تعلق على كوفيد 25

ونشرت إنجي الصورة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "من كواليس تصوير كوفيد 25، مع شريك الكفاح يوسف الشريف، اللي بيني وبينه عشرة طويلة فنيا استفدت منها كتير، يا رب تشوفوه في دور جديد عليه يعجبكم، هو وكل الأبطال والمسلسل يكون عند حسن الظن.. ميعادنا يوم 16 رمضان".

وسبق صرحت إنجي بأن المسلسل يحاكي تطور لوباء ما من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية، وأن المسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن والتشويق والرعب، مشيرةً إلى أن المسلسل سيعرض على 15 حلقة في رمضان.

وفي 11 أبريل الماضي، طرح المنتج تامر مرسي، التريلر الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021 عبر شاشة “ON”.

ونشر المنتج البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واحتوى البرومو على العديد من مشاهد الأكشن والتشويق ممزوجًا بالإثارة، وقال يوسف الشريف فى نهاية البرومو: “الملايكة اللي كانت بتستعطفك وهما على سرير الموت.. طلعوا شياطين بتنهشك وهمّا على عرش الحياة”.

ويظهر فى الإعلان الترويجي أبطال العمل أحمد خالد صالح وآيتن عامر وإدوارد، وهم يعانون من مرض ما ويضربون رأسهم فى الأرض على شكل تصرفات “الزومبي”.