الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. منع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية في شم النسيم

الدكتور مصطفى مدبولي
تقارير وتحقيقات
الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 02:31 م

طالب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايداً متسارعاً فى تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس. 

غلق المقاهي المخالفة فورًا

وشدد مدبولى على جميع الوزارات والجهات المعنية منع إقامة أى احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهى التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة "كورونا"، وغلقها فوراً. 

وأشار رئيس الوزراء، إلى مختلف مؤسسات وجهات الدولة بالتعاون مع المؤسسات المعنية على المستوى العالمى، بتوفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا، وذلك بهدف توفير أكبر عدد من تلك اللقاحات المتنوعة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد، وسعياً للتوسع فى عمليات تطعيم المواطنين بهذه اللقاحات، بما يضمن سلامتهم ويسهم من حدة انتشار هذا الفيروس. 

وترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماع مجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات المهمة.

وفي هذا الصدد جدد رئيس الوزراء التأكيد على ضرورة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدًا متسارعًا في تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس.

اجتماع مجلس الوزراء _ أرشيفية

منع الاحتفالات والفعاليات

وشدد مدبولي على جميع الوزارات والجهات المعنية بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة "كورونا" وغلقها فورًا.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى جهود مختلف مؤسسات وجهات الدولة بالتعاون مع المؤسسات المعنية على المستوى العالمى، لتوفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا، وذلك بهدف توفير أكبر عدد من تلك اللقاحات المتنوعة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد، وسعياً للتوسع فى عمليات تطعيم المواطنين بهذه اللقاحات، بما يضمن سلامتهم ويسهم من حدة انتشار هذا الفيروس.

وشهد مدبولي مراسم توقيع عقد اتفاق تقديم وتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير بين كل من هيئة المتحف المصري الكبير وتحالف دولي بقيادة شركة حسن علام للإنشاءات، والذي فاز من بين خمسة تحالفات دولية أخرى بتقديم وتشغيل الخدمات بالمتحف، بناء على قرار لجنة البت المشكلة ولجنة الخبراء التي تم تشكيلها بقرار من رئيس مجلس الوزراء.

تابع مواقعنا