رئيس التحرير
محمود المملوك

كومان: لا أهتم بالعروض المقدمة لميسي.. والفوز مهم من أجل الصدارة

كومان
كومان

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا أمام غرناطة في الدوري الإسباني.

وبدأ كومان حديثه خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن اللقاء: "نعم إنها مباراة مهمة لنا، نحن في وضعية بأنه لدينا الفرصة لكي نكون متصدرين وهذه جائزة لنا، لكن علينا الفوز أولاً، نريد الـ3 نقاط غدًا لن تكون مباراة أهم من قبلها، جميع ما تبقى هو مهم جدًا".

وعن ‏عودة الجماهير قال: "أولاً، عودة الجماهير إلى الملاعب أمر مهم للجميع ودفعة معنوية للاعبين، في آخر الشهور بهولندا حضر 8 الاف مشجع تقريبًا للملاعب، عودة الجماهير مهمة، الأمر أشبه بالأمر العاطفي والجميع أشتاق لهم".

وتابع: "أرى فريقي في غاية التركيز، لا أعتقد أن اللاعبين يعتقدوا أن الدوري حُسم، لن تكون المُباريات المتبقية سهلة".

وبسؤاله حول ‏جريزمان قال "منذ اليوم اليوم الأول، كان لاعب هام بالنسبة لي، كانت هنالك عدة انتقادات يتعرض لها المهاجمون بشأن الشجاعة الهجومية. جريزمان لاعب مُجتهد وعانى من سوء توفيق في وقت سابق لكنه عاد وأظهر ذلك أمام فياريال".


وعن ‏عودتهم للمُنافسة بما يمثل أفضل عودة في تاريخ الليجا: قال "آخر 17 مباراة نجحنا في تحقيق 15 فوزا ويُمكنك القول إن هذا أمر مُذهل وكان يجب فعل ذلك، أيضًا احتجنا من بعض الفرق فقدانهم بعض النقاط، الفريق تحسن ولديه ثقة كبيرة، الحسم أمام المرمى تحسن".

‏وبسؤاله جوارديولا قال بالأمس، إذا نيمار بقي في برشلونة لكان النادي حقق 3 ألقاب لدوري الأبطال، هل توافقه: "بالتأكيد أمر هام دائمًا ان تحظى بأفضل اللاعبين في النادي، لدينا لاعبين جيدون جدًا ونثبت قدرتنا على القتال، لقد فُزنا بالكأس بالفعل".

وأردف: "نيمار ليس في برشلونة الآن، نعمل مع اللاعبين حاليًا واثبتنا أننا قادرون على القتال، لا تعرف ابدًا اذا كنت ستفوز ومعك الأفضل، الاحتمالات كثيرة والماضي لا يهم"

وعن ‏إراحة بيدري: "اجبت عدة أسئلة حول ذلك، الشيء المهم لي هو الفريق، إذا كان اللاعب ليس جاهز فقد يتم اراحته، أنا عادةً لا أؤيد الراحة اذا كان الفريق يعمل جيد جدًا، ‏ما يهمني هو الفريق، إذا كان هناك لاعب ليس جاهزًا بدنيًا للعب".

وعن ‏تصريح سيموني حول العقلية: "لا أعلم، لا استطيع إعطاء وجهة نظر حول عقلية الفرق الأخرى، ذهنيًا نحن أقوياء وعدنا من مباريات قوية، انظر ما فعلناه في الكوبا، اتفق حول ما قاله سيموني".

وعن ‏العروض تنهال على ميسي: "لست مهتم، ولا اعرف ان كان الأمر صحيح. بالنسبة لي، ميسي يجب ان يبقى هنا لكن في نهاية الأمر ميسي سوف يُقرر، لست قلق من مستقبله لكنني قلق على مباراة الغد".

وبسؤاله ‏هل البارسا قادر على شراء لاعبين هامين الصيف القادم، هل تحدثت مع لابورتا: "بالنسبة لي كمدرب دائمًا أحاول مساعدة الفريق. الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي بكل تأكيد. تحدثنا في الماضي وسوف نواصل التحدث. في نهاية الأمر الرئيس سوف يُقرر، انا اعمل مع بلانيس واليماني وسوف نرى ما يحدث".

وعن احتياجه للتعاقد مع مُهاجم: "نحن الفريق الأكثر خلقًا للفرص، وسجلنا 76 هدفًا. أعتقد أننا قدمنا أداء جيدًا هجوميًا".

واختتم عن تصريحه السابق بترشيح أتلتيكو مدريد للفوز بالليجا: "أولًا، المتصدر في الليجا هو دائمًا المُرشح. ونحن ما زلنا لسنا في الصدارة".

 

عاجل