السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاري كين: أريد الفوز بأكبر الجوائز.. ونحتاج وقتًا للوصول إلى مستوى السيتي

هاري كين
رياضة
هاري كين
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:03 م

توج المهاجم هاري كين، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز لندن لكرة القدم بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت بين اللاعبين، لكنه يفضل أن يرفع أكبر الجوائز في كرة القدم مع زملائه في الفريق كما قال خلال مقابلته مع "فوتبول دايلي".

وكان كين ينافس كل من ماسون مونت نجم تشيلسي وسون هيونج مين لاعب توتنهام، وديكلان رايس وسوتشيك نجمي وست هام.

وتحدث كين في المقابلة بعد حصوله على شرف فردي آخر وهو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في حفل توزيع جوائز لندن لكرة القدم الليلة الماضية، وبعد الهزيمة السبيرز في نهائي كأس كاراباو "كأس الرابطة" أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

وقال كين خلال مقابلته مع صحيفة "فوتبول دايلي": "الجوائز الفردية رائعة، إنها إنجازات رائعة، عندما أنظر إلى الوراء في نهاية مسيرتي ، سأستمر في ذلك وأستفيد قليلاً".

وتابع: "الهدف الآن كلاعب هو الفوز بألقاب الفريق، بقدر ما تكون هذه الجائزة رائعة، أريد الفوز بأكبر الجوائز التي يمكن تقديمها كفريق ونحن لا نفعل ذلك تمامًا".

وواصل حديثه "إنها واحدة من تلك المواقف، إنه حلو ومر، أفضل الفوز بألقاب الفريق وهذه الجائزة ذلك هو ما هو عليه، أنا فخور بالفوز بها، هذا يعني أنه كان موسماً جيداً على أرض الملعب، لذا كان عليّ فقط أن أحاول وأواصل ما أفعله".

وأكمل "عندما تأتي إلى الإنجازات الفردية، أعتقد أن هذا بالتأكيد هو الصحيح هناك، كانت هناك الكثير من اللاعبين الرائعين على مر السنين في الدوري الإنجليزي".

وأضاف "لا يزال أمامنا طريق نقطعه قبل أن نتمكن من الوصول إلى مستوى السيتي وتلك الفرق التي في صدارة الدوري".

وعن خسارة كأس الرابطة قال: "ربما كان علينا أن نلعب بشجاعة أكبر، لم نخلق الكثير من الفرص، ولم نسبب الكثير من المتاعب لهم، ذلك أكبر ما أصابنا بالإحباط ولكن هذه كرة القدم، أريد أن أفوز بأكبر الجوائز كفريق ونحن لا نفعل ذلك".

وعن تحطيم رقم الآن شيرار قال: "بالطبع إنه هدف شخصي بالنسبة لي، ولكن بدون تحقيق أي بطولة مع الفريق لن أشعر بالرضا حول هذا الإنجاز".

رسميًا.. هاري كين يفوز بجائزة أفضل لاعب في لندن

تابع مواقعنا