الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرها 16 عاما.. حبس بسنت بطلة قصة "مشعوذة بورسعيد" 10 سنوات (تفاصيل)

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:01 م

قضت محكمة الأحداث برئاسة المستشار معتز حسام الدين الحناوي، بالسجن المشدد 10 سنوات علي "بسنت ت" 16 عاماً، بتهمة تكدير السلم العام وإشعال النيران بوحدة سكنية كانت تقيم بها، وآثار الفزع بين المواطنين.

وأكد اتهام النيابة العامة، أن بسنت كانت وراء كتابة طلاسم وتعاويذ غريبة وأشكال مخيفة على جدران حوائط الوحدة السكنية التي تقطن فيها بواسطة قلم كحل أسود ومستلزمات أخرى، ثم محوها لإيهام العامة بوجود سحر وشعوذة داخل مسكنها، وأشكال تتحرك على جدران الحوائط. 

وتباشر محكمة جنايات بورسعيد التحقيق مع "ز. ج" والتي تم القبض عليها أثناء ممارستها الدجل والشعوذة داخل وحدة سكنية بنطاق حي الضواحي بمنطقة الرحاب، وكذلك "م ح" خال المتهمة "بسنت" الذي يواجه تهمة التعاون معها في إشعال الوحدة السكنية وأثار الفزع بين المواطنين.

تعود وقائع القضية إلي تداول فيديو تظهر فيه دجالة داخل وحدة السكنية لفك سحر تسبب في حريق الشقة مقابل مبلغ مالي 10 آلاف جنيه، وذلك بعد اخماد حريق بالوحدة السكنية للمرة الثالثة من قبل وحدة الأطفاء ببورسعيد، وأدعي الأهالي أن هناك سحر أسود يتسبب في الحريق. 

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أمرت بحبس"ب ت ح" و "م ح ح"، على ذمة التحقيق، وذلك بسبب إثارة البلبلة والذعر والادعاء الكاذب، بحرق الوحدة السكنية الخاصة بهم باستخدام الجن والأعمال السفلية بدون دليل مادي واضح، وقيامهم بالشروع في الحريق، مما أثار الزعر بين المواطنين .   

وأجرت النيابة العامة التحقيق في القضايا رقم "703 إداري الضواحي 2021،  810 إداري الضواحي 2021، و1800 جنح الضواحي 2021"، والمتهم فيهم "ز ج"، ولم يثبت لديها قيامها بإشعال النيران في الوحدة السكنية باستخدام الجن.   

تابع مواقعنا