الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: راشفورد متاح أمام روما غدًا.. ولدي علاقة جيدة بالجلايزر

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:31 م

كشف النرويجي، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة عملاق إيطاليا فريق روما، غداً الخميس، على ملعب "أولد ترافود" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "عندما تصل إلى نهاية الموسم، عليك أن تكون حاضرًا في المباريات المهمة، وأن تتحلى بالثقة والإيمان، ولكن بالطبع تتمتع بالحظ والجودة".

وتابع: "لقد أبلينا بلاءً حسنًا بالوصول إلى نصف النهائي خمس مرات , الآن نريد أن نقطع كل الطريق ونريد الوصول إلى النهائي ".

وحول الانتصار 1/7 أمام روما عندما كان لاعباً :" كانت تلك الليلة ساحرة، كان آلان سميث ممتازًا، أظهرنا ما يمكن أن يفعله يونايتد، نريد أداء مثل هذا مرة أخرى!".

وبسؤاله من سيبدأ غداً دي خيا أم هندرسون قال: "أنا على الأرجح المدرب الأكثر حظًا في العالم الذي يمتلك مثل هذه الخيارات الرائعة، لقد كان كلاهما قويًا للغاية، يريدان رفع الكأس، أيًا كان اللاعب الذي نختاره فهو يعرف أنه يحظى بالدعم الكامل".


وحول تجديد عقد بايلي :" لقد أظهر إيريك أنه أكثر مقاومة وأكثر قوة، لقد أظهر طوال الموسم أنه ينضج، إنه يتحسن ونريد الحصول على أفضل ما لديه , استمتع به، اللاعبين يحبونه، أنا سعيد جدًا لأنه باقٍ ".

وواصل :"نظرنا إليهم في خسارة نصف النهائي، وشرحنا أسباب ذلك، لكن كما قال لوك شاو، كل نصف نهائي سيكون صعبًا ضد فرق صعبة".

وأكمل :"سيكون حلمًا يتحقق عندما أتمكن من رفع بطولة لهذا النادي كمدرب، هذا ما نعمل من أجله، طموحنا هو إنهاء هذا الموسم بكأس".

وعن علاقته بــ الجلايزر المالكة للنادي: "لدي علاقة جيدة للغاية مع المالكين والنادي، إنهم يستمعون إلى آرائي , قضيت سنوات عديدة هنا في النادي وأنا أتطلع لتحقيق النجاح، علينا أن نتقدم خطوة أخرى ونفوز".

وزاد:" هناك الكثير من المُباريات، الجميع لائقون ومتاحون، لم نخسر أي شخص في المباراة الأخيرة، وكان ذلك جيدًا، نحن جاهزون ولدينا استعدادات جيدة لبقية الموسم".

وحول جاهزية بايلي وماركوس راشفورد لمباراة الغد قال: "كلاهما متاح غدًا، هذا جيد".

تابع مواقعنا