الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي للطفلة "سما" ضحية التحرش على يد أربعيني بالبحيرة

التحرش بطفلة في البحيرة
حوادث
التحرش بطفلة في البحيرة
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:15 م

حصل "القاهرة 24" على التقرير الطبي لواقعة قيام المتهم "محمد . ك. ع" 40 سنة، متزوج، بالتحرش ومحاولة اغتصاب الطفلة "سما" بمنطقة بمركز شبراخيت في البحيرة.

وأوضح التقرير الطبي أنه لا توجد إصابات خارجية للطفلة، لكن توجد بعض التهتكات في مكان حساس من جسدها.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن تعرض طفلة مقيمة بدائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة لواقعة تحرش على يد أحد جيرانها.

وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة من (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز)، بقيام جارها (عامل زراعي – مقيم بذات الناحية) باستدراج ابنتها (سن 4 سنوات) إلى منزله المقابل لمنزلهما بدعوى اللهو معها، وتحرشه بها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة وقيام المتهم المذكور بارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

في سياق متصل، تزامنًا مع الحكم على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، بالسجن المشدد 10 سنوات، شهدت منطقة أفتول بالبحيرة واقعة تحرش ومحاولة هتك عرض، الطفلة "سما" على يد جارها، "محمد . ك. ع" 40 سنة، متزوج ولديه ولد وبنت.


وكشفت والدة الطفلة "سما" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن ابنتها أتت بعد صلاة العشاء مرتعشة، وأخبرتها: "ماما عمو محمد نام على السلم نيمني فوقيه على السلم".

مستند


وتابعت والدة الطفلة، أنها وجدت “منيًّا” على ملابس طفلتها، وعلى الفور توجهت إلى المستشفى للكشف عليها، وأثبت تقرير دكتور النساء أن الطفلة تعرضت لمحاولة هتك عرض لكن لم يتم فض غشاء البكارة.

وعلى الفور أبلغ قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا