السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الجونة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:40 م

يبحث العديد من من جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الجونة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأحمر خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة الانتصارات التي يحققها في الدوري سعيًا لإزاحة الزمالك غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي من صدارة جدول الدوري.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة بمباراتين أقل من الزمالك صاحب الصدارة الذي يحتل المركز الأول في جدول المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة.

وقد استطاع الفريق الأحمر تحقيق الفوز خلال مواجهته الماضية على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للمسابقة المحلية.

بينما يأتي الجونة في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الجونة

ويقام اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بعد غد الجمعة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة

ويذاع اللقاء الذي يقام على ستاد الأهلي وي السلام معقل الفريق الأحمر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري للمسابقة المحلية.

وقد فضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية.

ويخوض المارد الأحمر مباراة كل 3 أيام، بسبب امتلاكه لعدد كبير من المواجهات المؤجلة ضمن منافسات مسابقة الدوري، على خلفية مشاركته الماضية في كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة فبراير الماضي، ونجح الأهلي خلالها في تحقيق المركز الثالث.

 

 

تابع مواقعنا