رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط 825 زجاجة مواد غذائية منتهية الصلاحية في سوبر ماركت بالفيوم (صور)

ضبط 825 زجاجة مواد
ضبط 825 زجاجة مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبطت إدارة تموين بندر أول الفيوم 825 علبة وزجاجة مواد غذائية، منتهية الصلاحية بسوبر ماركت بناحية منطقة دلة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

ضبط مشروبات منتهية الصلاحية بالفيوم
ضبط مشروبات منتهية الصلاحية بالفيوم

وفي سِياقٍ متصل، ضبطت الرقابة التجارية بالاشتراك مع الطب البيطري 150 كجم من السردين المملح وغير الصالح للاستهلاك الآدمي، قبل شم النسيم، داخل أحد محلات بيع الأسماك المملحة بناحية مركز أبشواي، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ضبط سردين منتهي الصلاحية بالفيوم
ضبط سردين منتهي الصلاحية بالفيوم

وفي تصريح سابق، لـ"القاهرة 24"، ‏‎قال المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إنه يتم تنفيذ 13 حملة رقابية يوميًا على الأسواق والمحال التجارية بالفيوم، خلال شهر رمضان المُبارك، وذلك في جميع الأنشطة، وأيضًا المرور على المخابز لتقديم رغيف عيش سليم وصحي للمواطن.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أنه تم صرّف أكثر من 90% من السلع التموينية المخصصة على البطاقات التموينية، والمتبقي لدى تجار التموين.
ولفت المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى توفير كميات كبيرة من السلع التموينية للشركة المصرية لصرّفها في شهر مايو المُقبل.


وأكد أنه تم تشديد الرقابة على السوبر ماركت، والمحال التجارية، والأسواق، وجميع الأنشطة لمتابعة سير العمل، ورصد أي مخالفات.

عاجل