رئيس التحرير
محمود المملوك

القبض على 20 شخصًا بتهمة حيازة أسلحة نارية والاتجار في المخدرات بالقليوبية

متهمين - أرشيفية
متهمين - أرشيفية

شن قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي استهدفت الأوكار والبؤر التي تأوي العناصر الإجرامية "بقرية مشتهر ومحيطها" بدائرة مركز شرطة طوخ، ودوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق مديرية أمن القليوبية.
 

وأسفرت الجهود عن ضبط 5 قطع سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية بحوزة 5 متهمين، وضبط 15 قضية مخدرات، ضُبط خلالها كميات من مواد مخدرة متنوعة، بحوزة 17 متهما "لـ6 منهم معلومات جنائية".
كما تم ضبط 4 قطع سلاح أبيض، وضبط مراقب هارب، وضبط متهمين مطلوبين ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضية سرقة، وتنفيذ 7137 حكما قضائيا متنوعا.


ومن جهة أخرى تلقى مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع بشلاو بدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول مرشد سياحي مُصاب بعيار ناري بالصدر، وخمسة عمال أحدهم مُصاب بعيار ناري بالقدم، وطرف ثان 5 أشخاص، جميعهم مقيمون بذات الناحية لخلافات مالية بينهم.

كشف الفحص أن الطرفين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية نتج عن ذلك إصابة شخصين، وإصابة مزارع، تصادف وجوده بأرضه الزراعية بذات الناحية، بعيار ناري بالكتف الأيمن.

دفعت مديرية أمن قنا بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، أسفرت عن ضبط 4 أشخاص من طرفي المشاجرة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية.

أقر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لذات السبب ما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

عاجل