رئيس التحرير
محمود المملوك

آلاء سنان "سارة" في "لعبة نيوتن": كنت متوقعة أن يكرهني الناس بعد مشهدي مع محمد فراج.. وصدفة جعلتني ممثلة (خاص)

آلاء سنان بطلة مسلسل
آلاء سنان بطلة مسلسل “لعبة نيوتن”

خطفت الفنانة الشابة آلاء سنان أنظار الجمهور إليها بعد ظهورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، في دور "سارة"، زوجة "مؤنس" محمد فراج.

وتواصل "القاهرة 24" مع آلاء سنان، التي عبرت عن سعادتها بردود الفعل وتعلق الجمهور بشخصيتها في المسلسل، وقالت: "كنت متوقعة إن الناس هتكرهني، وجاءت لي بعض ردود الفعل مش لطيفة، لأن الكثير اعترض على فكرة أن توافق زوجة بكل سهولة على زواج زوجها من امرأة أخرى".

الاء سنان

وتابعت: "بعض ردود الفعل التي جاءت لي كانت: أنت إزاي باردة كده، إزاي مفتحتيش دماغه، هو في واحدة جوزها يقولها هتجوز عليكي فتقوله أوكي!".

اقرأ أيضا: سارة زوجة مؤنس.. 7 معلومات عن آلاء سنان بعد الإشادة بأدائها في "لعبة نيوتن"

وعن ترشيحها للعمل قالت: “أعمل مديرة تسويق في شركة مستحضرات تجميل، ولم أكن أفكر من قبل في دخولي مجال التمثيل، وأنا أعرف المخرج تامر محسن والمؤلفة مها الوزير، وذهبت فقط لكي أرى أجواء لوكيشن التصوير”.

وأضافت، "عندما رأتني أماني نجيب، المخرج المنفذ، افتكرتني هعمل دور "سارة"، وعرضت الأمر على تامر محسن وبالفعل عملت كاستينج وتم قبولي، والموضوع كله جاء بالصدفة، وتفاجأت من مكالمة المخرج، وعرض الدور عليّ ولم أكن أصدق الأمر في البداية واعتقدت أنه يمزح معي".

آلاء سنان

وأكدت آلاء أنها مواطنة مصرية ولا تحمل الجنسية الأمريكية، ولكنها تزور أمريكا للسياحة ليس أكثر، وخريجة فنون تطبيقية قسم نحت وتشكيل معماري.

وتابعت: "كنت أنسى المشاهد بعد أن أقرأها، وهذا لأنني كنت متوترة وخايفة جدا ومش مصدقة، ولكن الحمد لله الدور طلع يشكل كويس وعجب الجمهور".

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وآلاء سنان، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.