رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس مياه القناة يعلن الانتهاء من إصلاحات الخطوط المعطلة بـ3 محافظات

إصلاح خطوط مياه
إصلاح خطوط مياه

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة اليوم من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة.


ولفت إلى الانتهاء من أعمال الإصلاح لكسر خط مياه 4 بوصة upvc  بمنطقة عمر بن الخطاب بحي الجناين بمحافظة السويس، والمغذي لمنطقة عمر بن الخطاب وبعض المناطق بالألبان القديمة، بإشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس، مشيرًا إلى الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.


كما انتهت فرق الصيانة الفنية بالقطاع من إصلاح كسر خط مياه 6 بوصة upvc والمغذي لمنطقة يوسف السباعي إحدى قرى شباب الخرجين بحي فيصل، وتمت عودة الأمور إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح. 
وفى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية بقطاع الإسماعيلية من إصلاح عدد من الكسورات بمناطق مختلفة، ففي منطقة القصاصين تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر 400 مم بالمنطقة، الأمر الذي أدى بدوره إلى انقطاع المياه عن قرية 30 يونيو والمحسمة الجديدة حتى السبع آبار، مع الجزء القبلي من قرية أم عزام وبعض أجزاء من قرية المحسمة.
وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه الى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.
كما تم الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 10بوصة upvc  بطريق الدواويس بقرية السلام، وكذلك إصلاح خط مياه قطر 4 بوصه بقرية أم عزام ، وإصلاح خط مياه قطر 4 بوصهة بعزبة الجميزة بقرية الوادي الأخضر.
وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر 110 مم اسبستوس بقرية البياضية، كما تم عمل غسيل للشبكات بالمنطقة لضمان جودة المياه وذلك بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح بإشراف المهندس محمد ماضي، مدير المنطقة، وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وقد وجه رئيس الشركة جميع رؤساء القطاعات والمناطق بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح بكافة الكسورات لعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين لفترات طويلة.