الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. ختام حفلات فرقة "رضا" في برنامج "هل هلالك"

خالد جلال رئيس قطاع
ثقافة
خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:30 م

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، يواصل قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في تقديم فعاليات برنامج "هل هلالك" بنسخته الخامسة، لليوم الحادي عشر على التوالي، وذلك في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

 

ويعرض البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده،  ختام حفلات فرقة "رضــــا" للفنون الشعبية برئاسة الدكتور محمود صلاح، في برنامج هل هلالك لهذا العام، إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من فقرات السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه.
 

كما يشارك البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، ويقدم طوال فترة برنامج "هل هلالك" رائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي أوبريت "الليلة الكبيرة" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، ديكور مصطفى كامل، تصميم عرائس للدكتور ناجي شاكر وإخراج صلاح السقا.
 

كما يشارك ركن خاص للطفل يوميا طوال فترة البرنامج، يقدم ورش للأشغال الفنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، بمشاركة عدد من رواد هل هلالك من الأطفال، لتدريبهم على بعض الأعمال الفنية لمظاهر الشهر الكريم.
 

وتستمر فعاليات برنامج "هل هلالك" حتى يوم 21 رمضان الموافق الثالث من شهر مايو المقبل، وتبدأ جميع فعاليات البرنامج في الثامنة والنصف من مساء كل ليلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حرصاً على الجمهور.

تابع مواقعنا