الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البدري عن كأس العرب: مجموعتنا قوية ونسعى لإعادة الزمن الجميل

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 08:57 م

قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن مجموعة منتخب مصر في كأس العرب التي تضم الجزائر والفائز من ليبيا والسودان ولبنان وجيبوتي، قوية جدا والمنافسة ستكون شرسة.

وأكد حسام البدري أنه كان لديه إحساس كبير بوجود منتخب الجزائر الشقيق الذي يعتز به في مجموعتنا، موضحا أن المنافسة ستكون كبيرة في هذه المجموعة؛ نظرا لرغبة الجميع في الظهور بمستويات كبيرة في هذا العرس العربي الكبير.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني أنه يتمنى مع لاعبيه وجهازه المعاون تحقيق كل الأهداف المطلوبة وتلبية طموحات الجماهير وإرضاء تطلعاتها بمشاهدة منتخب مصر الذي نعتز ونفتخر به جميعا في مقدمة الدول والتواجد في المحافل الدولية والمنافسة عليها بما يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة.

وأكد البدري أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة وبالوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب نستطيع تكوين منتخب قوي يليق باسم مصر وإعادة البسمة والسعادة لكل الجماهير، مشيرًا إلى رغبته الكبيرة هو وجهازه في بذل كل ما في وسعهم من أجل جماهير الكرة المصرية بإعادة الزمن الجميل للمنتخب.

واختتم البدري تصريحاته بتوجيه خالص شكره وامتنانه للجميع على مساندتهم ودعمهم  له بعد سيل الرسائل والمكالمات التي تلقاها في هذه المحنة بعد إصابته بكورونا مع أفراد أسرته.

تابع مواقعنا