الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شابوه يوسف الشريف ينطلق.. احتفال على تويتر بعد الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25"

الحلقة الأولى من
فن
الحلقة الأولى من كوفيد 25
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:12 م

يبدو أن جمهور يوسف الشريف كان ينتظر على شغف عرض أولى حلقات "كوفيد"، فبعد فور عرض العمل احتفل العديد من جمهوره بالحلقة الأولى عبر “تويتر”.

واحتل اسم المسلسل "كوفيد 25" صدارة قائمة تريند تويتر، كما أن كلمة "شابوه" جاءت في المركز الثاني، ومن المعروف أن هذه الكلمة مرتبطة بيوسف الشريف الذي دائما يحيه جمهوره بها مع أعماله الفنية المختلفة.
 

ردود الفعل على مسلسل كوفيد 25
ردود الفعل على مسلسل كوفيد 25
ردود الفعل على مسلسل كوفيد 25

فور عرض الحلقة الأولى من مسلسل يوسف الشريف "كوفيد25"، انهالت التعليقات من الجمهور على مستوى الحلقة، وأيضا ملاحظاتهم عليها، وكان من أبرز ما لفت الانتباه أن أحداث العمل تدور في المستقبل.
 

وظهر يوسف الشريف في بداية الحلقة الأولى من "كوفيد 25"، أنه يتحدث في حوار لايف مع جمهوره جالسا على شاطئ، ومستخدما موبايل آيفون بـ5 كاميرات، وهو ما أثار إعجاب جمهور المسلسل، لأنه يتماشى مع فكرة أن يتم طرح أجيال جديدة من الآيفون في المستقبل ومن الضروري أن تكون بتقنيات جديدة.

وقال "ياسين المصري" يوسف الشريف في البث اللايف إن هناك ظاهرة منتشرة لأشخاص يعانون من خلل في الأعصاب وذهول وعدم استيعاب للمؤثرات الخارجية، وأنه يشك في وجود فيروس منتشر يؤثر في هؤلاء الأشخاص.

وأثناء البث يتفاجأ "ياسين المصري" بأن هناك شخصًا يحاول الانتحار في البحر، ويتضح على الشخص أنه يعاني من شيء ما، لكن ياسين ينجح في إنقاذه.

أقرأ أيضا

القائمة الكاملة لمواعيد عرض وإعادة مسلسل "كوفيد 25".. شاهده على 5 قنوات فضائية في 18 موعدًا مختلفًا

وينتمي المسلسل لنوعية الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الوباء التي تعيشه البلاد، من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب.

تابع مواقعنا