السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجهودهم المتميزة بنطاق أحيائهم.. محافظ الإسكندرية يكرم رئيسي حي غرب والمنتزه أول

محافظ الإسكندرية
محافظات
محافظ الإسكندرية يكرم رئيس حي المنتزة أول
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:46 م

كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب، والمهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول، نظرا لجهودهما الفعالة ودورهما في الارتقاء بمستوى الخدمات بنطاق أحيائهما، على مدار الفترة الماضية.

جاء ذلك بعد تم تكريمهما من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على أدائهما المشرف بأحيائهما، عقب حركة التغيرات التي جاءت اليوم لعدد من رؤساء الأحياء، التي لم تتضمن تغيرات لأحياء غرب والمنتزه أول.

تكريم محافظ الإسكندرية لرئيس حي غرب

ووجه المحافظ الشكر إلى رئيسي حي غرب والمنتزه أول، مشيدا بأدائهم المميز، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات في كافة القطاعات، مؤكدا أن جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكانت محافظة الإسكندرية أعلنت، اليوم الأربعاء، صدور حركة تغييرات وتنقلات وتعيينات جديدة بين رؤساء الأحياء، بعد إشارة بصدور قرار وزير التنمية المحلية رقم 164 لسنة 2021.

واعتمد عبد الفتاح حمدي تمام، السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، الحركة الجديدة، بعد عرضها على اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، حيث تقرر نقل اللواء علاء محمد على يوسف، رئيس حي وسط، لتولي منصب رئيس مركز ومدينة برج العرب، بينما تم تعيين اللواء حسن عبد النبي عبد المنعم، رئيس مركز ومدينة برج العرب السابق، ليشغل منصب رئيس حي المنتزه ثان.

كما شملت الحركة الجديدة نقل اللواء حسام عبد السلام محمد الشيخ، من رئيس حي العامرية أول إلى رئيس حي الجمرك، وتعيين محمود شحاته بريك من رئيس حي العامرية ثان إلى رئيس حي العامرية أول.

كما تقرر تعيين رجب عبد الرازق عبد العال من رئيس حي الجمرك إلى رئيس حي وسط، وتعيين اللواء أشرف على بهجت منصور من رئيس حي منتزه ثان إلى رئيس حي العامرية ثان.

تابع مواقعنا