السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه أسيوط" تعلن بدء التقديم للمسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم

شركة مياه الشرب والصرف
محافظات
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:31 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الأربعاء، فتح باب التقديم بالمسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم.

مستويات المسابقة، المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا، والمستوى الثاني حفظ ثلاث أرباع القرآن الكريم، والمستوى الثالث حفظ نصف القرآن الكريم، والمستوى الرابع حفظ ربع القرآن الكريم، والمستوى الخامس حفظ 5 أجراء من القرآن الكريم.

على من يرغب في التقديم بالمسابقة التواصل مع مسؤولي إدارة العلاقات العامة بالشركة على رقم 01284447273.

يتم تقييم المتقدمين في نهاية شهر رمضان الكريم تحت إشراف مديرية الأوقاف، وبنهاية التقييم يمنح الفائزين جوائز مالية قيمة.

وفي سياق سابق، أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع المحافظة، إجراء مسابقة القرآن الكريم المحلية، وذلك خلال شهر رمضان لعام 1442هـ.

شروط المسابقة، أن يكون من أبناء محافظة أسيوط، وألا يزيد سن المتسابق على سن 21 عاما، وألا يكون عضو مقرأة.

مستويات المسابقة تتضمن، المستوى الأول ويكون فيها حفظ القرآن الكريم كاملاً،  بحيث لا يزيد سن المتسابق عن 21 عاما، والمستوى الثاني حفظ  ثلاثة أرباع القرآن الكريم بحيث لا يزيد سن المتسابق على 18 عاما، والمستوى الثالث حفظ  نصف القرآن الكريم بحيث لا يزيد سن المتسابق على 12 عاما، والمستوى الرابع حفظ  ربع  القرآن الكريم بحيث لا يزيد سن المتسابق على 10 أعوام، والمستوى الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة ويكون في ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم.

المستندات المطلوبة تشمل التقدم بطلب الدخول في المسابقة باسم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وإحضار صورة شهادة الميلاد  لمن هم أقل من 16عاما، وصورة بطاقة الرقم القومي لمن تجاوز  السن القانونية، وللتواصل والاستفسار يتم التواصل  على الأرقام 0100719325، 01003797490.

تابع مواقعنا