رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. انفجار 3 قنابل أمام جامعة القاهرة واستشهاد العميد طارق المرجاوي

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

تناولت الحلقة 16 من مسلسل الاختيار 2، منذ قليل، مشاهد ولقطات حية من انفجار ثلاث قنابل أمام جامعة القاهرة من قبل جماعة أنصار بيت المقدس، واستشهاد العقيد طارق المرجاوي.

انفجار جامعة القاهرة
انفجار جامعة القاهرة

واستعرضت الحلقة أحداث الشغب التي حدثت من قِبل الإخوان في منطقة عين شمس في مارس 2014، واستشهاد الصحفية بجريدة الدستور ميادة أشرف، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد مقتلها رميًا بالرصاص أثناء تأدية عملها، في الاحتجاجات التي كانت ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي والإخوان المسلمين في مصر، في حي عين شمس شرق القاهرة.

 

وسلطت أحداث مسلسل "الاختيار 2" الضوء على عدد من شهداء وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني ومن بينهم الشهيد المقدم محمد مبروك وشهداء حادث الواحات "أحمد جاد جميل وأحمد فايز ومحمد وحيد"، تلك المجموعة التي تعمل مع المقدم زكريا يوسف بالأمن الوطني، والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبدالعزيز.
 

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سنرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. لقطات حية من أحداث عين شمس واستشهاد الصحفية ميادة أشرف

عاجل