الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد موافقة المجلس.. تعرّف على اللجنة المُشكلة لاختيار رئيس جامعة الفيوم القادم (تفاصيل)

انعقاد مجلس جامعة
محافظات
انعقاد مجلس جامعة الفيوم بجلسته رقم 185
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:56 م

انعقد مجلس جامعة الفيوم، مساء اليوم الأربعاء، بجلسته رقم "185"، برئاسة الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة، وبعضوية الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل الأسبق، ورئيس جامعة الفيوم الأسبق، والدكتور سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق.

انعقاد مجلس جامعة الفيوم رقم 185
انعقاد مجلس جامعة الفيوم رقم 185

وأيضًا بعضوية الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم الأسبق، والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بالمركز الإقليمي على ضفاف بحيرة قارون.

تعرّف على اللجنة المُشكلة لاختيار رئيس جامعة الفيوم

صرّح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بأن المجلس وافق على اختيار اللجنة المُشكلة لاختيار رئيس جامعة الفيوم والمكونة من الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل الأسبق، والدكتور محمد الخليلي بركات، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق، والدكتور خالد الخشاب، عميد كلية الطب الأسبق، والدكتور محمود هويدي عميد كلية السياحة والفنادق الأسبق.  

كما وافق المجلس على برتوكول التعاون مع محافظة الوادي الجديد لاستصلاح 1000 فدان، كما تمت الموافقة على برتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات لإنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة الفيوم، إضافة إلى موافقة المجلس على مسمى كلية الثروة السمكية.

افتتاح نادي جامعة الفيوم
افتتاح نادي جامعة الفيوم

وعلى هامش المجلس افتتح أحمد جابر شديد، وأعضاء المجلس، نادي جامعة الفيوم، وبحضور الدكتور مصطفى أبو حمد مدير نادي جامعة الفيوم، وعدد من أعضاء التدريس، والعاملين بالجامعة والطلاب.

وأضاف الدكتور أحمد جابر شديد، أن افتتاح نادي جامعة الفيوم يأتي طبقًا لخطة الجامعة في النهوض بالخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

كما أشار شديد إلى أن النادي يقام على مساحة حوالي 10 آلاف متر على ضفاف بحيرة قارون، وبه العديد من الخدمات الترفيهية، وحمامات السباحة، تم إنشاؤها وفقًا لمعايير الجودة والأمان، وتم أيضًا افتتاح نورياس جاليري، التابع لكلية السياحة والفنادق، حيث ضم المعرض بعض المشغولات اليدوية، وأعمال التطريز والديكورات.

تابع مواقعنا