رئيس التحرير
محمود المملوك

فردوس عبد الحميد: رفضت دور "نسل الأغراب" فى البداية.. وقيمة الابن البار جذبني للعمل

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن أسباب مشاركتها ضمن مسلسل “نسل الأغراب”، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي يعرض حاليا فى السباق الرمضاني 2021.

وقالت فردوس عبد الحميد خلال لقائها فى برنامج “التاسعة” الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية “الأولى”، إنها لم تكن فى البداية موافقة على دور لصغر حجمه خلال أحداث المسلسل، ولكن أكثر ما جذبها وشجعها على الاشتراك فكرة قيمة الابن البار.

وأوضحت سبب قبولها: “العلاقة بين الست دي وابنها علاقة جميلة جدًا، وهي علاقة الابن البار.. ست قعيدة، متقدرش تتحرك، حتى متقدرش تعمل لنفسها أكل ولما بتيجي تنام يشيلها علشان تنام، ولكن هذا الشاب العظيم اللي نفسي يكون موجود زيه في كل شباب مصر، عارف قيمة أمه وقد أيه ممكن يديها عمره وقد أيه ممكن يبقى عنده شغل ويرجع علشان هي متعشتش”.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يشارك في بطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

ويغني تتر مسلسل "نسل الأغراب" الفنان تامر حسني، الذي يقدم لأول مرة أغنية باللهجة الصعيدية، وشارك العديد من مستخدمي موقع تويتر في هاشتاج بعنوان "تامر حسني تتر الموسم"، مؤكدين أن الأغنية من أفضل التترات في مسلسلات رمضان.