الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 521 مخالفة مرورية وتنفيذ 1075 حكمًا قضائيًّا بحملات أمنية في سوهاج

ضبطية أمنية
محافظات
ضبطية أمنية
الخميس 29/أبريل/2021 - 01:00 م

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حملاتها، لضبط الخارجين على القانون على مستوى مراكز المحافظة، اشترك بالحملة وحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وكما اشترك بها قسم مكافحة المخدرات، ووحدة مباحث المرور، وضباط مباحث تنفيذ الأحكام، استهدفت حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، وتجار المواد المخدرة والمتعاطين لها، كذلك الهاربين من أحكام قضائية، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 521 مخالفة مرورية، وتنفيذ 1075 حكمًا قضائيًّا.

وبدأت الحملة بتكثيف التواجد المروري على الطرق الصحراوية والزراعية للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفين من قائدي السيارات والمركبات، واسفرت الحملة من ضبط 521 مخالفة مرورية متنوعة، وتم سحب 30 عينة عشوائية أسفرت عن إيجابية حالتين منها.


 

واستكملت الحملة أعمالها من ضبط الهاربين من أحكام قضائية، وتم تنفيذ 1075 حكمَا قضائيًّا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذًا لتعليمات اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج.


وأنهت الحملة أعمالها في مجال قضايا المخدرات، حيث تم ضبط 25 تذكرة هيروين و51 تذكرة لمادة الشابو المخدر حيازة سلاح “ا.ا”34 سائق، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا