رئيس التحرير
محمود المملوك

فرج عامر عن مواجهة سموحة والاتحاد: "مباراة شطرنج"

محمد فرج عامر
محمد فرج عامر

تحدث محمد فرج عامر، رئيس مجلس نادي سموحة، عن المواجهة المرتقبة بين الموج الأزرق والاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة سموحة والاتحاد مباراة شطرنج أهم حاجة إنك ما تخسرش قطعك الأساسية خاصة الطابيتين بدري".

وفي سياق آخر، رأى محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه منح نادي الزمالك هدية غالية وهي طارق حامد، مؤكدًا أنه عرضه على عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وقتها. 
 

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية: “تواصلت مع عدلي القيعي قبل بيع طارق حامد لنادي الزمالك، وقلت له هذا اللاعب أفضل لاعب في مصر، ولا مثيل له”، مضيفًا: "قال لي سأعرضه على الإدارة ثم تحدثت معه بعدها ثلاث مرات ولكن القرار لم يكن قراره، وقال لي أنا مصدقك مش هتغشني".

وأضاف رئيس سموحة: "طارق حامد جاء من كهرباء طلخة وانتقل إلى طلائع الجيش لكن استغنوا عنه، واللواء عبد الجليل أتى به لي وقال أوصيك بهذا اللاعب وقولتله رزقي ورزقه على الله وتألق معنا".