السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاقتناص القمة.. التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد غرناطة

برشلونة
رياضة
برشلونة
الخميس 29/أبريل/2021 - 05:25 م

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، نظيره غرناطة، على ملعب كامب نو، بإقليم كتالونيا، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، في مباراة هامة للبلوجرانا، وسط الصراع على صدارة جدول ترتيب الليجا.

وتنطلق المباراة،  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي يقودها تحكيميًا بابلو جونزاليس.

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم

ومن المتوقع أن يدفع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: مينجويزا، بيكيه، لونجليه.

خط الوسط: سيرجينيو ديست، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ألبا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

فريق برشلونة 

ترتيب برشلونة في الدوري

يسعى برشلونة،  لحصد الثلاث نقاط اليوم في المباراة، من أجل اعتلاء جدول الترتيب حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث مبرصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول برصيد 73 نقطة، وبالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان يهدف لجمع ميسي ونيمار ورونالدو

مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

ويترقب برشلونة مباراة هامة أمام أتليتكو مدريد، والتي من المتوقع أن تحسم لقب الدوري والتي من المقرر أن تقام في الثامن من مايو المقبل على ملعب كامب نو والتي ستحسم نتيجتها الصراع بين الفريقين قبل نهاية الليجا.

صراع رباعي

واشتد الصراع على لقب الليجا في الموسم الجاري، حيث بجانب الثلاثي أتليتكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة يتنافس إشبيلية والذي يأتي في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، حيث الفارق بينه وبين المركز الأول 73.

ليونيل ميسي 

وكان برشلونة توج  ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على نظيره فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، فى نهائي كأس الملك والذي أقيم في السابع عشر من أبريل الجاري في أول بطولات كومان، مع النادي كمدرب.

اقرأ أيضا.. الأهلي يطلب 7.5 ملايين دولار لرحيل محمد شريف

ميسي  يحطم رقم تيلمو زارا

وأصبح ليونيل ميسي، نجم الفريق، هداف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا برصيد 10 أهداف، حيث تخطى رقم تيلمو زارا، أسطورة أتليتك بلباو والذي سجل 8 أهداف في نهائيات البطولة.

تابع مواقعنا