الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هنمشيكم من هنا".. تفاصيل التعدي على أسرة بأبو حماد بطريقة وحشية بسبب هاتف محمول

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الخميس 29/أبريل/2021 - 01:46 م

"هنضربكم وهنمشيكم من هنا" بهذه الكلمات كانت بداية حديث المتهمين مع أسرة المجني عليه، بعدما قاموا بالتعدي عليه وعلى الأسرة بالكامل، بسبب أن والدته قامت باتهام ابنتهم بسرقة التليفون من داخل “كُشك”، وخلالها قاموا بالتعدي عليهم، مما أسفر عن إصابته في وجهه، وإصابة والدته إصابات بالغة  قامت على أثرها بإجراء عملية جراحية.

 

"ضربوني وضربوا أمي" بهذه الكلمات كانت بداية حديث الشاب عن واقعة الاعتداء عليه بطريقة وحشية من الـ4 الأشخاص.

"وائل" شاب يبلغ من العمر 38 عاما، يعمل "سمكري سيارات" في خارج مصر لفترة 3 سنوات، وبعدها قرر العودة إلى بلده ليعيش برفقة أهله، بعد مرور سنين الغربة قرر أن يفتح كشكًا ليكون مصدر رزق له وبالإضافة لممارسته مهنته التي يجيدها.


أوضح "وائل" في تصريحات لـ"القاهرة 24": “يوم الواقعة كانت جالس في البيت لأخذ قسط من الراحة، وسمعت صوت عالٍ ومشاجرة عند الكشك، توجهت فوجدت 4 أشخاص يقومون بالتعدي على والدتي، وعندما دافعت عنها قاموا بالتعدي عليّ ولم أعرف السبب، وأصبت في وجهي وحصلت لي حالة من الإغماء من الضرب”.

وتابع "وائل" بأنه لم يعرف ما سبب التعدي عليهم بالضرب، وتفاجأ بالسبب وهو أن والدته قامت باتهام ابنتهم بسرقة التليفون من داخل الكشك، وخلالها جاء عمدة البلد وقام بحل المشكلة، لكنهم بعدها  قاموا بالتعدي علينا مرة أخرى، متابعا: "هو عشان إحنا ملناش حد يدافع عننا".
 

اختتم وائل بأنه توجه إلى قسم شرطة أبو حماد، وقام بعمل محضر رقم 3705 ضد 4 أشخاص قاموا بالتعدي على الأسرة، بالكامل بأبو حماد بطريقة وحشية بسبب هاتف محمول، ولذلك يطالب بحقه تجاه هؤلاء الأشخاص.

المجني عليها
المجني عليه
تابع مواقعنا