رئيس التحرير
محمود المملوك

كارتيرون ينهي أزمة محمد عواد.. تعرف على موقفه من المشاركة في المباريات

محمد عواد
محمد عواد

نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، في إنهاء أزمة محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض، التي أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، حدوث أزمة بين محمد عواد ونادي الزمالك، بعدما أبدى الحارس غضبه من تواجده على دكة البدلاء وعدم منحه فرصة المشاركة مع الفريق على مدار موسمين.

أزمة الزمالك ومحمد عواد 

كما أكد محمد عواد إنه طالب بالرحيل عن صفوف الزمالك أكثر من مرة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة إلا أن طلبه كان دائما يقابل بالرفض.

محمد عواد وحراس الزمالك 

الأزمة لم تتوقف عند هذا الحد، بل زادت بعد الحديث الذي دار بين أسامة نبيه المدرب العام للفريق ومحمد عواد عقب تصريحاته والذي فتح الباب أمام موافقة القلعة البيضاء على رحيل الحارس، مشددًا إنه عليه توفير عرض جيد من أجل الموافقة على رحيله يليق بالنادي الأبيض.

حديث أسامة نبيه أثار غضب باتريس كارتيرون، خاصة بعدما اشتكى الحارس للمدير الفني، وهو ما أشعل أزمة بين الفرنسي والمدرب العام.

وغاب محمد عواد بالأمس عن تدريبات المستبعدين للفريق الأبيض قبل خوض مواجهة المقاولون العرب.

 

كارتيرون ينهي ازمة محمد عواد

فيما قرر بعدها كارتيرون استبعاد عواد من قائمة الفارس الأبيض المستدعاة لخوض مواجهة المقاولون العرب في الدوري بسبب تغيبه عن التدريبات الجماعية، على الرغم من موقف الفارس الأبيض الصعب بعد إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا التي تعرض إليها بالأمس.

اقرأ أيضا.. بعد فشل السوبر الأوروبي.. برشلونة يبحث عن مصدر تمويل جديد

وحرص الفرنسي كارتيرون على عقد جلسة خاصة بالأمس مع محمد عواد، من أجل إنهاء الأزمة، ومعرفة أسباب تغيبه عن تدريبات المستبعدين.

محمد عواد 

وأوضح محمد عواد في حديثه مع باتريس كارتيرون، سبب غيابه عن خوض مران المستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة التي خاضها الفريق، مؤكدًا أنه لم يتم إخباره بموعد المران، مضيفًا أنه ملتزم  بمواعيد التدريبات بشكل دائم.

كما أكد كارتيرون لمحمد عواد أنه سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بمواصلة العمل وخوض التدريبات بقوة.

محمد عواد 

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي.