الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تقرر حبس عاطل بالإسكندرية لحيازته 84 طربة حشيش وأفيون

مواد مخدرة
محافظات
مواد مخدرة
الخميس 29/أبريل/2021 - 02:12 م

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاتجار في المخدرات وحيازته 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون بقصد ترويجها على عملائه.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج، تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش والأفيون وترويجه على عملائه متخذًا من دوائر محافظة الإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي على عملائه.

 

وتم إعداد كمين بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وألقى القبض عليه حال استقلاله سيارة اجرة أثناء قيادتها، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون ومبلغ مالي وهاتف محمول، وذلك حال قيادته سيارة أجرة "ميكروباص".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والسيارة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه وترويج ونقل المواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا