السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 معلومات عن وفاء مكي بعد استغاثتها لـ"الصحة" بسبب إصابتها بفيروس كورونا

وفاء مكي
فن
وفاء مكي
الخميس 29/أبريل/2021 - 02:33 م

أعلنت الفنانة وفاء مكي، صباح اليوم، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أنها تعاني من ضيق تنفس منذ 10 أيام ولكن تدهورت حالتها الصحية.

وتحدث الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" عن حالتها الصحية، موضحًا أنه تم التواصل معها، ونقلها لمستشفى الهرم، للاطمئنان على حالتها الصحية

 

معلومات عن الفنانة وفاء مكي 

-ولدت في سبتمبر 1966 وحاصلة على دبلوم تجارة.

- بدأت الدخول في عالم الفن بالثمانيات، حيث قدمت أول أدوارها في فيلم بعنوان “البنات والمجهول” عام 1986.

-شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم “ضد الحكومة” مع الراحل أحمد زكي" و"فضيحة فى حارتنا" مع الفنان الراحل فريد شوقي، “لحم رخيص” مع كمال الشناوي وغيرها من الأعمال.

-تورطت في قضية تعذيب خادمتيها الشقيقتين اللتين أحضرتهما الفنانة من إحدى قرى المنوفية لخدمتها، لينتهي بها المطاف في سجن النساء لمدة 10 أعوام.

-وفي عام 2004 خرجت من السجن قبل تخفيفها لـ3 سنوات، لتعود بمسلسل “عواصف النساء” بطولة حسن يوسف إلى الوسط الفني، ويعد هذا أول عمل بعد خروجها من السجن.

-وكان آخر مشاركة فنية لها فى موسم الدراما الرمضانية 2015، وهو مسلسل “الكابوس” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

-وشاركت فى العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، حيث اشتهرت فى مسلسل “ذئاب الجبل” والذي عرض عام 1992.

وكانت أوضحت وفاء أن إصابتها بالفيروس تعود إلى 10 أيام، حيث بدأت تلقى العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من سيئ إلى أسوأ، قائلة: "إلحقوني أنا بموت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى".

وأضافت: "منذ 10 أيام بدأت أشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهاتفت الطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البروتوكول الخاص بالعلاج، وبالرغم من مواظبتي على العلاج فإن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أني لا أستطيع التنفس".

تابع مواقعنا