الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة عامل وإصابة 3 إثر حريق هائل في مصنع كيماويات ببورسعيد

مصنع سنمار للكيماويات
محافظات
مصنع سنمار للكيماويات ببورسعيد
الخميس 29/أبريل/2021 - 03:39 م

قال مصدر بمستشفى السلام الدولي بمحافظة بور سعيد، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إنه تم نقل جثة العامل المتوفى والمصابين في حادث "حريق مصنع سنمار للكيماويات" إلى المستشفى، عن طريق سيارة إسعاف خاصة تابعة للمصنع.

واستقبل مستشفى السلام، أحمد محمد محمد 27 عامًا جثة هامدة نتيجة حروق، كما استقبل المصابين خالد عبد النعيم أحمد 30 سنة، حريق بجميع أنحاء الجسم، وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي، وأحمد ماهر حسين 30 سنة، ومحمدين حسن أحمد عطوة".  

و تم إبلاغ اللواء ناصر حريز مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

وكان مصدر بالحماية المدنية، قد أكد أن الإدارة لم تتلقى أي بلاغات بنشوب حريق داخل المصنع، وذلك بالرغم من تعرض عامل للحرق والوفاة، وتعرض آخرون للإصابة نتيجة الحريق.

وتسبب الحادث في حالة من الذعر لدى أهالي مناطق" السيد متولي والقابوطي والحي الإماراتي"، والذين قد طالبوا من قبل بنقل المصنع الذي أطلقوا عليه "مصنع الموت" من محيط النطاق العمراني، وذلك بسبب خطورته علي الصحة العامة وسلامة المواطنين، على حد قولهم.

شهد مصنع سنمار للمواد الكيماوية بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حريق هائل نتج عنه مصرع عامل وإصابة 3 آخرون، وذلك بعد انفجار إثر تسريب في تنك Hsl يحتوي على مواد كيماوية سريعة الاشتعال.

تابع مواقعنا