رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل اجتماع والد ميسي مع رئيس برشلونة لحسم مصيره

ميسي
ميسي

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية، تفاصيل اجتماع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، من أجل حسم مصير الأرجنتيني مع النادي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، تناول الغداء الأسبوع الماضي مع خورخي ميسي والد ليونيل، وكانت المشاعر طيبة، والنوايا حسنة.

اجتماع والد ميسي مع إدارة برشلونة 

وجاء عرض لابورتا على والد ميسي كالتالي:

تمديد موسمان آخران في كامب نو، وأن يكون ليونيل ميسي سفيرا لبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تضمنت اشتراطات والد ميسي خلال لقائه بإدارة النادي الكتالوني أن يستلم البرغوث الأرجنتيني منصبا في الإدارة الرياضية في برشلونة عقب عودته.

ليونيل ميسي 

وسيطر على اللقاء ‏نوايا حسنة من ‎ميسي للاستمرار مع برشلونة، حيث بدت هذه النوايا بعد أول لقاء بين والد ميسي وخوان لابورتا الذي لم يقدم أي عرض مادي في انتظار الكشف عن تقارير المراجعة  لمعرفة الوضع الاقتصادي للنادي.

رد برشلونة على والد ميسي 

وطالب مسؤولو النادي الإسباني، اللاعب بالتحلي بالكرم مع الأخذ في الاعتبار أن التوقعات ليست متفائلة للغاية.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد أعلن من قبل عن رغبته في تجديد تعاقد نجم الفريق ليونيل ميسي، والمقرر له الانتهاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان يهدف لجمع ميسي ونيمار ورونالدو

ولكن جاءت تصريحات لابورتا من قبل، إنه لن يقدم عرضا ضخما لميسي، وأن العرض سيكون داخل حدود النادي المادية والاقتصادية المناسبة.

ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أحد أهم الحلول الهجومية في الفريق إن لم يكن أهمهم، شارك في العديد من الإنجازات والبطولات وساهم في تغيير خريطة الكرة داخل برشلونة.

ميسي 

شارك ميسي صاحب الـ33 عام، هذا الموسم مع برشلونة في 30 مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، سجل من خلالهم 25 هدفا من بينهم 3 ركلات جزاء، وساهم في صنع 9 أهداف.

وبالنظر إلى مشاركته في بطولة كأس الملك التي نجح برشلونة بالتتويج بها، شارك خلال 5 مباريات من أصل 6، سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.