السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

20 ألف كرتونة مواد غذائية من بنك الطعام لقرى "حياة كريمة" بالبحيرة

توزيع كرتونة رمضان
ألبومات صور
توزيع كرتونة رمضان على قرى حياة كريمة بالبحيرة
الخميس 29/أبريل/2021 - 04:45 م

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم توفير عدد 20 ألف كرتونة رمضان المتضمنة مواد غذائية مقدمة من بنك الطعام، لافتًا إلى أنه سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وكذا بمختلف المراكز تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار آمنة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة، وأن هناك تعاونًا متميزًا مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة، لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

ومن جانبه قال عمر لبيب، مدير إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، إنه تم توزيع 300 كرتونة بقرى القهوجية والطويلة البحرية والقبلية بمركز الرحمانية، كما سيتم اعتبارًا من الغد توزيع كافة الكميات بالقرى والمراكز المستهدفة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، واستمرار تقديم كافة أوجه الدعم للأسرة الأولى بالرعاية خاصةً بمناسبة شهر رمضان المبارك.

توزيع كرتونة رمضان على قرى حياة كريمة بالبحيرة 
توزيع كرتونة رمضان على قرى حياة كريمة بالبحيرة 
توزيع كرتونة رمضان على قرى حياة كريمة بالبحيرة 
تابع مواقعنا