الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتجاز طلاب إحدى المدارس الخاصة بسبب عدم تسديد المصروفات (صور)

طلاب مدارس - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب مدارس - أرشيفية
الخميس 29/أبريل/2021 - 05:23 م

قالت أماني كامل، والدة أحد الطلاب داخل مدرسة ريسنانس الخاصة، إنها فوجئت بوصول رسائل من قبل إدارة المدرسة عبر تطبيق الواتس آب باحتجاز طفلها داخل المدرسة لحين سداد المصروفات المدرسية وعدم تسليم الطفل إلا بعد سداد المصروفات.

وأوضحت والدة الطالب، من خلال أحد المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نص الرسالة التي تم استلامها عبر الواتس آب من قبل إدارة المدرسة تضمنت الآتى: "السيد/ة ولي الأمر: الرجاء الحضور غدا لقسم الحسابات لتسديد باقي المصروفات مع العلم أنه لن يتم تسليم نجلكم/نجلتكم إلا لولي الأمر شخصيا حتى لو مشترك بباص أو يخرج بمفرده من المدرسة وعليه لابد من الحضور لاستلامه".

منشور الفيس بوك 


وأكدت أن مطالبات إدارة المدرسة المالية ليست من المصروفات ولكن غرامة فرضتها إدارة المدرسة بواقع 15% من قيمة القسط الثاني وادعت إدارة المدرسة أن ميعاد سداد القسط التاني شهر 12، متابعةً: “قمنا بالسداد شهر 2 كما قال الوزير بمعنى إني سددت جميع المصروفات المطلوبة والمتفق عليها في بداية السنة الدراسية ولم أسدد الغرامة المفروضة والمقدرة بـ500 جنيه”.

وتابعت: “في اليوم التالي ذهبت بنتي كالعادة إلى المدرسة في الباص الخاص بنقلها من وإلى المدرسة منذ بداية العام الدراسي ولكن فوجئ السائق برفض المدرسة تسليمه البنت في نهاية اليوم وبعد محاولات منه لأخذ البنت ورفض المدرسة بلغني برفض المدرسة”.

 

تابع مواقعنا