الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق "القاهرة - الفيوم" أمام مساكن ميمنة (صورة)

 انقلاب ميكروباص
محافظات
انقلاب ميكروباص على طريق "القاهرة - الفيوم" أمام مساكن ميمن
الخميس 29/أبريل/2021 - 05:38 م

شهد طريق "القاهرة - الفيوم"، أمام مساكن ميمنة، مساء اليوم الخميس، حادث انقلاب ميكروباص، أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم إرسال سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

 انقلاب ميكروباص على طريق
انقلاب ميكروباص على طريق "القاهرة - الفيوم" أمام مساكن ميمنة

كان مرفق إسعاف الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق "القاهرة - الفيوم"، أمام مساكن ميمنة، وعلى الفور تم إرسال 6 سيارات، وتم نقل 7 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات اللازمة للمصابين.

وفي سياقٍ آخر، شهدت إحدى مناطق مدينة أبشواي التابعة لمحافظة الفيوم، فجر اليوم، حالة من الرُعب والفزع بين أهالي المنطقة، بعد انتشار رائحة الغاز الطبيعي في الشوارع، بسبب تسرب الغاز من أحد المواسير، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وتعالت الميكروفونات في المساجد، لتحذير وتنبيه سكان المنطقة بغلق المحابس المنزلية، لحين السيطرة على الموقف، احترازًا من وقوع أي حالات اختناق أو إصابات.

وبحسب أهالي مدينة أبشواي، فإن التسرب كان من أحد مواسير الغاز الطبيعي أمام "أكازيون"،  بسبب أعمال "ردم"، مما تسببت في كسر الماسورة، وعلى الفور تم إبلاغ شركة الغاز الطبيعي، وتم إرسال لجنة من الشركة وتم غلق محبس الغاز في حينه، وتم السيطرة على الموقف قبل وقوع الكارثة.

تابع مواقعنا