الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يستوقف أسرة مصرية على دراجة بخارية: "مش عايز حاجة علشان خاطر اللي معاك" (فيديو)

الرئيس السيسي خلال
أخبار
الرئيس السيسي خلال لقائه الأسرة المصرية
الخميس 29/أبريل/2021 - 06:38 م

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً إياهم بمناسبة شهر رمضان المعظم، ومشددا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حرصاً على سلامتهم.

وخلال الجولة توقف الرئيس عبدالفتاح السيسي  ليتحدث مع أسرة مصرية كانوا يستقلون دراجة بخارية تصادف تواجدهم أثناء مرور الرئيس، وفي بداية اللقاء هنأهم الرئيس بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وواصل الرئيس حديثه مع الأسرة المصرية موجهًا لرب الأسرة عدة أسئلة والتي تضمنت معرفة وظيفته، ليجيب رب الأسرة أنه يعمل سائق طيار “دليفري” يقوم بتوصيل الأغذية إلى المواطنين مستخدمًا دراجته البخارية الخاصة، ويحصل خلال الساعة الواحدة 10 جنيهات إلى جانب نصف سعر خدمة التوصيل.

واستكمل الرئيس حديثه: “مش عايز حاجة علشان خاطر اللي معاك”، وذلك عقب الاستماع إلى أحوال الأسرة، وشدد عليهم بضرورة الالتزام بإجراءات الأمان حرصًا على سلامتهم واتباع التعليمات المرورية الخاصة بقائد الدراجات البخارية.

وذكر المتحدث الرسمي أن جولة الرئيس تضمنت تفقد أعمال التطوير في منطقة محيط مطار القاهرة الدولي مرورا بشارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، امتدادا إلى حي مدينة نصر، والذي يشمل توسعة تلك المحاور لتصبح بواقع 6 حارات مرورية لكل اتجاه، فضلاً عن إنشاء عدد من الكباري لتيسير الحركة المرورية، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة لتتكامل مع التطوير الكلي لشبكة الطرق بالمنطقة.

 

تابع مواقعنا