رئيس التحرير
محمود المملوك

سمية الخشاب عن رامز جلال: "لسانك عايز قطعه"

رامز جلال وسمية الخشاب
رامز جلال وسمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على حلقتها اليوم مع الفنان رامز جلال، في برنامجه “رامز عقله طار”، الذي أُذيع عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وكتبت سمية في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور تعلق من خلاله على الحلقة، قالت فيه: “استمتعت جدا بالحلقة يا رامز بس لسانك عايز قطعه.. ربنا يهديك”.

سمية الخشاب على فيس بوك

وكانت حلقة اليوم من برنامج “رامز عقله طار” مختلفة حيث كانت الفنانة سمية الخشاب تصرخ بصوت عالي، وسبت رامز جلال خلال المقلب قبل اكتشافها هويته.

سمية الخشاب ورامز جلال

وسخر رامز جلال من سمية الخشاب في مقدمة البرنامج حيث قال عنها: "وحش إسكندراني، إسكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة في مجال الفن، وفى خامس جوازة لها افتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربى وبكلاويز الغناء".

أما هي فقد سبته وصرخت بوجهه خلا المقلب، وعندما اكتشفت أنه رامز جلال، فقالت له: “أنت مش هاتعقل وأنا هاوديك عند دكتور نفسي”.

ويعتمد رامز في برنامجه على استضافة النجوم وخداعهم في مقلب كوميدي، وفي الحلقة الأولى استضاف الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب بيراميدز رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة استضاف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.