الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط دقيق بلدي مدعم ومحظور تداوله بالأسواق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

ضبط دقيق بلدي مُدعم
محافظات
ضبط دقيق بلدي مُدعم ومخصص للمخابز البلدية
الخميس 29/أبريل/2021 - 08:20 م

ضبطت إدارة تموين مركز طامية بالفيوم، خلال حملة تموينية، دقيق بلدي مُدعما ومخصصا للمخابز البلدية، ومحظور تداوله بالأسواق، داخل مخزن بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 14 شيكارة دقيق بلدي، مُدعم، زنة الواحدة 50 كجم دقيق، ومخصص للمخابز البلدية، ومحظور تداوله بالأسواق، بأحد المخازن بناحية دار السلام قبل بيعهم في السوق السوداء، وتحررت المحاضر اللازمة ضد المخالفين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ذلك.

حملات رقابية على الأسواق

وأكد المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أنه يتم تنفيذ 13 حملة رقابية يوميًا على الأسواق والمحال التجارية بالفيوم، خلال شهر رمضان المُبارك، وذلك في جميع الأنشطة، وأيضًا المرور على المخابز لتقديم رغيف عيش سليم وصحي للمواطن.

وفي تصريح سابق لـ"القاهرة 24"، أضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أنه تم صرّف أكثر من 90% من السلع التموينية المخصصة على البطاقات التموينية، والمتبقي لدى تجار التموين.
توفير السلع الغذائية
ولفت المهندس سيد حرز اللّه، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى توفير كميات كبيرة من السلع التموينية للشركة المصرية لصرّفها في شهر مايو المُقبل، مؤكدًا أنه تم تشديد الرقابة على السوبر ماركت، والمحال التجارية، والأسواق، وجميع الأنشطة لمتابعة سير العمل، ورصد أي مخالفات.

تابع مواقعنا