الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هعورك لو عملت فيها راجل".. تفاصيل تعدي طفل على آخر بسلاح أبيض في دار السلام

المتهم
حوادث
المتهم
الخميس 29/أبريل/2021 - 09:17 م

"هعورك لو عملت فيها راجل".. بهذه الكلمات كانت بداية حديث الطفل المتهم مع المجني عليه، بسبب دفاعه عن فتاة وخلالها نشبت بينهم مشادة كلامية فقام أصدقاؤهم بالفصل بينهم، ولكن قام المتهم بالتعدي على زميله بطعنتين، أدى إلى إصابته بمنطقة دار السلام.

من جانبها، أكدت "والدة الطفل" المصاب أن نجلها ليس صديقا للمتهم ولا يعرفه، ومنذ شهرين قام المتهم بالتعدي على نجلها بسبب اعتراضه على تحرش المتهم بفتاة أثناء مرورها بالشارع.

أوضحت والدة الطفل لـ"القاهرة 24" أن المتهم لم ينسَ ما دار من خلافات بينه وبين نجلها منذ شهرين، وقام بالتعدي على نجلها، متابعة: “عندما حضر نجلي إلى المنزل وملابسه متقطعة، وعندما سألته، رد عليا: اتخنقت مع الواد اللي ضربني قبل كدا".

وتابعت والدة الطفل أنها ذهبت إلى مكان المتهم لكي تخبر أهله بما يفعله نجلهم، ولكن عندما ذهبت إلى منزله لم تجد أحدا تشتكي إليه من الطفل المتهم.
واختتمت والدة الطفل أن المتهم جاء إلى منزلها في اليوم التالي، عندما علم بأنني ذهبت إلى البيت لأشتكي إلى أهله، وقام بالسب والقذف وخلالها كان يوسف راجعًا من الدرس واجهة وقام بطعنه "بالمطواة" تحت المنزل ولاذ بالفرار.

البداية عندما تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول طفل مصاب بطعنتين من سلاح أبيض إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الطفل عمرة 14 عامًا، ومصاب بطعنة في البطن وأخرى تحت الإبط.

وبسؤاله أقر بقيام طفل بطعنه بعد مشاجرة بينهما، وتم تحديد الطفل، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر رقم 4192 جنح دار السلام لسنة 2021.

تابع مواقعنا