الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم: "محمد رمضان كان خجولًا.. وحاليًا لا يزن تصرفاته"

نيللي كريم ومحمد
فن
نيللي كريم ومحمد رمضان
الخميس 29/أبريل/2021 - 09:15 م

أكدت الفنانة نيللي كريم، أن محمد رمضان نجم كبير وناجح في عمله، إلا أن له بعض العيوب، مشيرة إلى أنها باركت له على فيلم ناجح  في بداية عمله، متابعة: "محمد كان خجولًا ومكسوفًا ولما ابتدى ينجح فرحت لأنه جاي بعد تعب".

وأشارت "كريم" خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها رفضت التعقيب على تصرفاته بعد النجاح الكبير له، مؤكدة أنه مسئول عنها، وأضافت أنه شخص لا يزن تصرفاته ويجب مراجعة نفسه، متابعة: "نفسي أقوله بلاش ومتعملش كده.. مش محتاج تلفت الأنظار لتصرفاتك عشان السوشيال ميديا".

وأوضحت أن الفنان شريف دسوقي شخص هادئ ومتواضع بشكل كبير جدًا، إذ أنه شارك معها في مسلسل "بـ 100 وش"، كما أنه مظلوم في الأزمة التي صدرت خلال الفترة الأخيرة.

وتابعت: "أنا إتخنت في كل المسلسلات وعمري ما شوفت خيانة أزواجي.. وبتتنسي الخيانة ومبغفرش"، مؤكدة أن الطلاق ليس بسبب الخيانة.

مسلسل “ضد الكسر”

يعرض حاليا لنيللي كريم مسلسل "ضد الكسر"، ويشاركها بطولته كلًا من محمد فراج، وعدد من الفنانين منهم: لقاء الخميسي، وتارا عماد، وسينتيا خليفة، ولؤي عمران، نور إيهاب، مصطفى درويش، ونهير أمين، والعمل من تأليف: عمرو الدالي، وإخراج: أحمد خالد. 

تابع مواقعنا