رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أسعار كحك العيد وعروض المحلات 2021

أسعار كحك العيد
أسعار كحك العيد

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وهو ما يسبب حالة من الطوارئ والتجهيزات الأولية في جميع البيوت المصرية لاستقبال العيد على أتم بهجة وسعادة، ومن أهم التحضيرات التي يحرس عليها الأهل هي شراء حلويات العيد من "كحك، بيتي فور، غريبة، وبسكويت العيد"، ولمعرفة حساب الميزانية التي سيتكلف بها هذا الفرع من التجهيزات، يقدم موقع "القاهرة 24" قائمة أسعار كحك العيد وعروض المحلات لعام 2021.

أسعار حلوى عيد الفطر  المبارك لعام 2021

تأتي العديد من الحلويات التي المخصصة لعيد الفطر المبارك أهم "الكحك بجميع أنواعه، والبيتي فور، والبسكويت، والغربية" إليكم قائمة بأسعارها في الأسواق المصرية.

أسعار كحك العيد 

كحك العيد من أهم الحلويات على الإطلاق ولا غنى عنه على المائدة والتجمعات المصرية، تتراوح أسعار كحك العيد هذا العام ما بين الـ120 إلى 130 جنيه وذلك للكحك السادة، أما عن سعر الكحك المحشو مكسرات مثل عين الجمل والجوز فيتراوح سعره إلى ما يقرب من 170 جنيها للكيلو الواحد على أقل تقدير.

أسعار كحك العيد 

عروض أسعار كحك العيد 

هذا إلى جانب أن هناك العديد من المحلات التجارية تقدم بعض العروض لعلبة كحك العيد تشمل جميع الأنواع تلبية لرغبة المشتري وهذه العروض تتراوح أسعار كحك العيد بها وفقًا لما يلي:

اقرأ أيضا.. طريقة عمل كحك العيد.. المكونات والمقادير والخطوات

تبدأ أسعار هذه العلب بين 200 و250 حتى تصل إلى 900 جنيه، بالإضافة إلى أنه كلما زاد وزنها ربما تتجاوز الـ1000 جنيه.

أسعار البسكويت 2021

المرتبة الثانية والمهمة بعد الكحك ويشتهر البسكويت أيضًا بتعدد أنواع فيوجد منه السادة أو المضاف إليه بعض الأطعمة مثل بسكويت البرتقال والجوز الهند، يصل سعر البسكويت السادة إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتتفاوت الأسعار مع الأطعمة المختلف بفروق بسيطة.

أسعار كحك العيد 2021

أسعار الغريبة 2021

الغريبة هي حلوى الناس الناعمة مثلها، تجدها تحتل المرتبة الثالثة مباشرة من حيث الأهمية بعد الكحك في الحضور على سفرة العيد، يتراوح سعر الغريبة في الأسواق المصرية لعام 2021، بين 150 للكيلو الواحد.

أسعار البيتي فور

يحتل البيتي فور المرتبة الرابعة من حيث أهمية عند أغلب الأسر المصرية، يتراوح أسعار كحك البيتي فور بين 150 إلى 180 جنيها في معظم المحلات التجارية.

اقرأ أيضا.. تتخطى الـ5 آلاف جنيه.. أسعار كحك العيد تثير غضب مستخدمي السوشيال ميديا (صور)

عاجل