الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل حلقة سمية الخشاب في "رامز عقله طار" مفبركة؟.. الفنانة تجيب

سمية الخشاب ورامز
فن
سمية الخشاب ورامز جلال
الخميس 29/أبريل/2021 - 10:10 م

حلت اليوم الفنانة سمية الخشاب ضيفة ببرنامج “رامز عقله طار" الذي يعد أحد برامج المقالب في رمضان 2021، وترتبط تلك النوعية من البرامج بالفنان رامز جلال على مدار عدد من المواسم المتتالية.

ولفت الانتباه إلى أن الفنانة سمية الخشاب كانت ردة فعلها هادئة بعدما رأت الفنان رامز جلال، وعلمت أنه مقلب، فلم تنفعل أو تضربه أو تسبه، ولكن اكتفت بالابتسامة والضحك وقالت له: “انت مش هاتعقل وأنا هاوديك عند دكتور نفسي”.

وبسبب رد فعلها الهادئ خلقت سؤال “هل الحلقة مفبركة وكانت تعلم سمية بالمقلب؟”، ذلك السؤال التي أجابت عنه الفنانة سمية الخشاب بنفسها خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث قالت إنها عندما تأتيها الدعوى للمشاركة في الحلقة تكون على علم بأنها إحدى حلقات برنامج مقالب لرامز جلال، دون علمها بتفاصيل المقلب فقط.

سمية الخشاب ورامز جلال في “رامز عقله طار”

ويفسر هذا التصريح لسمية الخشاب أن حلقتها اليوم مع الفنان رامز جلال تمت “فبركتها”، ما يوضح سبب رد فعلها الهادئ وعدم انفعالها عندما علمت أنه مقلب.

وتلك ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها رامز جلال سمية الخشاب في برامجه الرمضانية، حيث استضافها من قبل في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء”، الذي أذيع في الموسم الرمضاني عام 2015.

تابع مواقعنا