رئيس التحرير
محمود المملوك

الاتحاد السكندري يحظر دخول المرافقين للأعضاء بسبب كورونا

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، منع دخول أي شخص مرافق للأعضاء، مع مطلع الأسبوع المقبل وذلك على خلفية الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانا قال فيه: “إنه بناء على القرارات والإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا والمتعلقة بضرورة التزام جميع مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الواجبة والكفيلة بمواجهة انتشار هذا الوباء، فقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عدم دخول أي مرافقين لأعضاء النادي من السبت القادم والتأكيد على إدارة الأمن بالنادي جميع الأعضاء وذويهم مرتدين الكمامة الصحية”.

وجاء في البيان أن إدارة النادي تناشد الأعضاء اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي طوال فترة تواجدهم داخل النادي حفاظًا على حياتهم وسلامتهم.


 

الاتحاد يلاقي الأهلي في نهائي كأس السلة

وتستضيف صالة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر، مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الاتحاد السكندري والنادي الأهلي التي تقام مساء اليوم الخميس.

وتخطى الاتحاد نظيره سبورتنج فيما صعد الأهلي للنهائي على حساب نادي الزمالك ليلتقي الفريقان في المباراة النهائية.

وكان الاتحاد السكندري قد نجح في تحقيق بطاقة التأهل الأولى لدور النهائي من بطولة كأس مصر على حساب نادي سبورتنج بنتيجة 88/76.

وانتهى الربع الأول من المباراة لصالح نادي سبورتنج بنتيجة 18/17 قبل أن ينجح الاتحاد في معادلة النتيجة وينهي الربع الثاني والشوط الأول من اللقاء بنتيجة 33/33.

وتقدم الاتحاد في الربع الثالث وانهاه لصالحه بنتيجة 57/55 قبل أن تنتهي المباراة بفوز الاتحاد ويتأهل بنتيجة 88/76.
أما اللقاء الثاني بين الأهلي والزمالك والذي انتهى بنتيجة 85/80 لصالح الأهلي، فقد انتهى الربع الأول منه لصالح الأهلي بنتيجة 21/19 قبل ان ينتهي الربع الثاني والشوط الأول للقاء بنتيجة 38/32 لصالح الفريق الأحمر.

وفي الربع الثالث واصل الأهلي تقدمه ونجح في إنهاء العشر دقائق الثالثة في اللقاء بنتيجة 60/56 لصالحه قبل ان ينتهي الربع الرابع والأخير بنتيجة 85/80.